5 أبراج تفشل في إقامة علاقات مستقرة

يتطلب الحفاظ على العلاقة جهداً وعملاً شاقاً والتزاماً. لا شك في أنّ كل علاقة تواجه مشاكل ومجموعة من التحديات. التغلب عليها أو السماح لها بالتغلب عليك، هو مجرد مسألة اختيار وتصميم. في بعض الأحيان، حتى عندما يكون كل شيء على ما يرام، قد تجد صعوبة في الاستمرار، إما لأنك غير مرتاح في مواقف معينة أو أنك تواجه مشكلة في التكيف مع نمط حياة شريكك. في الآتي، تكشف لك "الجميلة" عن 5 أبراج من المحتمل أن تدمر علاقتها مع الشريك وفقاً لبرجها الفلكي.

أبراج يمكن أن تدمر علاقاتها العاطفية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

يتمتع الحمل بروح حرة ولا يمكنه الاهتمام باحتياجات الآخرين على حساب استقلاليته. يعيش حياة سريعة الخطى ويعتبر متهور ومندفع في جميع أمور الحياة، بما في ذلك العلاقات. إنه من مواليد 5 أبراج تحتاج إلى الحرية أكثر من الحب، لذلك إذا ظهرت مشكلة في علاقتك معه، فمن المحتمل أن تحدث بسبب حاجته إلى مساحة. يفشل في إقامة علاقات مستقرة لأنه يبحث دائماً عن المغامرات والأشياء الجديدة في الحياة. تتطلب العلاقة الاستقرار مع الشخص الذي تحبه، لكن برج الحمل لا يمكنه فعل ذلك.

  • برج الجوزاء

تماماً مثل شخصيته المزدوجة، فإنّ الجوزاء هو شخص ذو وجهين غير مستقر وغير موثوق به للغاية. التحدي الأكبر الذي يواجهه في العلاقة هو أنه ليس متأكداً من ذلك في المقام الأول. نظراً لطبيعته غير المتوقعة، يظل شريكه مرتبكاً وغير متأكد أيضاً، مما يؤدي إلى علاقة غير مستقرة. يجب ألا تدخل في علاقة مع برج الجوزاء لأنه يحب المغامرة والعفوية، وهو أمر لا يتماشى مع العلاقات. في أسوأ الأحوال، لا يستحق ثقتك وحبك.

  • برج العقرب

لن يتردد العقرب في ترك شريكه إذا لم يحصل على ما يريده من العلاقة. أشياء يفعلها برج العقرب تدمّر علاقاته أيضاً هي ميله إلى الشعور بالغيرة بشكل مفرط من الأشخاص الذين يعتقد أنهم سيسرقون شريكه بعيداً. يمكن أن تؤثر هذه النوعية السلبية على شريكه لأنه يمكن أن يشعر بالاختناق عندما يتم تجاوز الأمور. 

  • برج القوس

يحب القوس حريته ولا يمكنه المساومة عليها لأي شخص أو لأي شيء. يُعد صريحاً ومندفعاً وقاسياً. يبحث عن كل فرصة لتجنب العلاقات بأي ثمن، غالباً لأنه مرتاح جداً للعلاقات قصيرة الأجل أو غير الرسمية. يجد صعوبة في الإيمان بنفسه، مما قد يكون عامل كبير في جعل شريكه يشعر بالجنون.

  • برج الحوت

كون الحوت واحد من أكثر الأبراج الحالمة، فهو  يبحث دائماً عن علاقة خيالية. يعتقد أنّ لا شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ في العلاقة، إذا كان هو وشريكه يحبان بعضهما البعض. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال. لا علاقة خالية من العيوب. حان الوقت ليصبح الحوت أكثر واقعية ويُعالج مشاكله بمزيد من النضج.

المصدر:  timesofindia

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات