الابراج الخمسة الاكثر تلاعباً في الحب والعلاقات

عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، يمكن أن تكون بعض علامات الأبراج أكثر تلاعباً من غيرها. قوة التلاعب الإيجابي أمر حاسم في العلاقة. التلاعب هو إحدى السمات التي يمكن أن يُطلق عليها قوة اعتماداً على الموقف. بعض علامات الأبراج ببساطة أكثر إقناعاً من غيرهم، وأكثر ميلاً نحو فن التلاعب. فمن هي هذه الأبراج؟ في الآتي تُطلعك "الجميلة"، على أكثر 5 علامات أبراج يمكنها التلاعب بك وإقناعك بفعل أي شيء ولوم الآخرين دائماً.

أكثر 5 علامات أبراج تلاعباً والتي تلوم الآخرين دائماً

برج السرطان

يتمتع السرطان بخيال عالٍ وسيلومك على المواقف التي لا تحدث أبداً. يمكنه لعب الضحية بشكل جيد وإلقاء اللوم عليك ويجعلك تشعر حقاً بالذنب وإنجاز عمله بذكاء. يجعل الأمور أسوأ مما هي عليه في الواقع، ويكاد لا يرضى أبداً بالاهتمام الذي يتلقاه في العلاقة، ويشعر بعدم الثقة في معظم الناس، مما يجعل التلاعب أسهل طريقة للخروج من الصراع. لهذا السبب، سيجد دائماً طرقاً للتلاعب بمشاعر الطرف الآخر ليشعر بمزيد من الحب والاهتمام.

برج الجوزاء 

يتمتع برج الجوزاء بالقدرة على استخدام كلماته للتلاعب وتغيير معنى ما يحاول بالفعل عبوره. إنه يعرف كيفية صياغة الأشياء بشكل مثالي لدرجة أنه قد يبدو وكأنه يقول شيئاً ما بينما يقول شيئاً آخر. كما يميل إلى التستر على تردده من خلال التظاهر بأنه واثق من قراراته، للحفاظ على سمعته الاجتماعية. عندما يفكر في قراراته، فإنه يرى أخطاء فيها. هذا يدفعه إلى اللجوء إلى الجانب المتلاعب من خلال إلقاء اللوم على الآخرين. لديه حاجة شرسة لترك بصمته على العالم، ويمكن أن تتغير شخصيته تماماً عندما يريد القيام بشيء ما. ويمكنه إلقاء اللوم على الآخرين، مما يجعلهم أكثر علامات الأبراج تلاعباً في جميع الأوقات.

برج الأسد

يتلاعب برج الأسد من خلال التظاهر بالبراءة، ومن المحتمل أنّ الأشخاص الذين يتم التلاعب بهم لن يدركوا ذلك حتى وقت لاحق. برج الأسد واثق جداً، لكن في بعض الأحيان يكون غروره أكبر من أن يجعله يفعل أشياء قد يكون لها عواقب سلبية على الآخرين. إذا فعل الأسد شيئاً لن يفيده ويؤذي الشخص الآخر، فسيستخدم كلماته وسلوكه الحازم لتغييره بحيث يبدو مفيداً للطرفين.

برج العقرب 

يُعتبر العقرب من أكثر العلامات تلاعباً في دائرة الأبراج. إنه دائماً يدرس أهدافه بعناية للعثور على نقاط ضعفك، ويميل إلى التفكير في سعادته قبل سعادة الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع برج العقرب بصفات قيادية ممتازة وجيدة في الإقناع والاهتمام بالتفاصيل. لكنه يميل أيضاً إلى السرية، ويميل إلى إيجاد أسباب لعدم الثقة بك، والغيرة بسهولة. إنّ الجمع بين هذه السمات الشخصية القوية يجعله مناوراً جيداً. ما يجعله قوي بشكل فريد هو أنه يمكنه الرؤية تماماً في الظلام. إنه يلتقط التفاصيل المهمة التي غالباً ما يخشى الناس البحث عنها

برج الحوت

على الرغم من رغبة برج الحوت في نكران الذات لمساعدة الناس في معظم الأوقات، إلا أنه في بعض الأحيان ينتهي به الأمر للتلاعب بك من أجل مصلحته. إذا وجد سبباً لإلقاء اللوم عليك، فسيفعل ذلك بقناعة شديدة وسينتهي بك الأمر إلى التساؤل عما ارتكبته من خطأ في المقام الأول. قادر على التعرف على نقاط ضعفك، يمكنه إخبارك بالضبط بما تريد سماعه وحفظ كل ما تخبره به في المقابل، فقط في حالة أنّ هذه المعلومات قد تكون مفيدة في وقت لاحق.

إقرئي أيضاً:

أسوأ الابراج الذين يمكن أن تلتقي بهم أسوأ الابراج الذين يمكن أن تلتقي بهم
نساء ستة ابراج هنّ الاكثر رقة نساء ستة ابراج هنّ الاكثر رقة
كيف سيؤثر موسم العذراء 2022 على الابراج كيف سيؤثر موسم العذراء 2022 على الابراج
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات