عام 2023 هو العام الأكثر رومانسية لهذه الأبراج

سيكون عام 2023 عام المريخ وعام التغيُّرات الفلكية العظيمة. كما يُعتبر عام انتقالي كبير من وجهة نظر فلكية. وفقاً للتوقعات السنوية للأبراج سيكون عام 2023 هو العام الأكثر رومانسية لأربع علامات أبراج. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي علامات الأبراج التي ستنعم في الكثير من الحب والرومانسية، وتبدو محظوظة أكثر من غيرها ومن الممكن أن تعلن خطوبتها أو تتزوج  في العام 2023.

علامات الأبراج التي ستنعم في الكثير من الحب والرومانسية في 2023

الصورة من AdobeStock

برج الميزان 

ليس سراً أن هناك الكثير من الأحداث في عام 2023، ولكنك ستسعد بمعرفة أنّ حياتك العاطفية ستشهد على الأرجح فوائد عمليات العبور الفلكية. لنبدأ بالتأثير الأكبر لكوكب المشتري، وهو كوكب الحظ والتوسع والوفرة والازدهار، عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. هناك فرصة أن تقع في الحب بعد شهر أبريل. ستستفيد من علاقة طويلة الأمد وستكون مشاعرك تجاه شريكك قوية وستتقدم علاقتك بسرعة. بدعم من كوكب الزهرة، ستتاح الفرصة لك للاعتراف بمشاعره وإضفاء الطابع الرسمي على حبك من خلال الخطوبة أو الزواج. لا تخف من اختبار حظك واغتنم الفرصة مع شخص يمكنك أن ترى نفسك تقضي معه بقية حياتك. 

برج العقرب 

يوسع كوكب المشتري كل ما يتصل به، لذا بدءًا من 15 مايو، سيؤدي الحظ والازدهار والوفرة إلى زيادة حجم هذا المجال من حياتك. يعرف العالم أنك مشهور بكونك ملكًا لمن تحب، وهذه المرة لديك عذر لذلك. على الرغم من أنّ هذا العام مليء بالتحديات بالنسبة لك، إلا أنّ هناك فرصة جيدة لنقل علاقتك الحالية إلى المستوى التالي. احتضن الإحساس بالراحة والقوة الذي يأتي من كوكب المشتري لتحقيق الاستقرار في اختيارات حياتك. يُعتبر العام 2023، مثالياً لك خصوصاً في المجال العاطفي. إذا كنت خالي القلب ستجد الحب وفي حال كنت في علاقة حب ستعلن خطوبتك رسمياً. 

برج القوس 

ستشعر بالإلهام أكثر من أي وقت مضى لتفتح قلبك على الاحتمالات اللانهائية. أنت مدعو لأخذ زمام المبادرة ، لا سيما فيما يتعلق برغبات قلبك. يُعتبر عام 2023 هو أفضل وقت لك للتخطيط للزواج قبل سبتمبر 2023. سيحصل مواليد برج القوس الذين تربطهم علاقة حب لفترة طويلة على موافقة والديهم. سوف ينتهي بك الأمر مع حفل خطوبة وتحديد موعد زواجك قبل نهاية هذا العام.

برج الجدي 

سيكون عام 2023 عاماً مليئاً بالحب والرومانسية. من المحتمل أن تبدأ في رؤية التأثيرات على مدار النصف الثاني من العام، حيث سيدخل كوكب المشتري وهو كوكب الأمل والإيمان والوفرة والتوسع إلى برج الثور في 16 مايو. ستحظى بالعديد من الفرص الجيدة لعروضات الزواج وفقاً لتوقعات الجدي لعام 2023. سيكون العام 2023  مفيداً للأشخاص الذين يبحثون عن الشريك المثالي. أيضاً، أولئك الذين على علاقة لفترة طويلة، ويخططون للزواج، فهذا هو أفضل وقت.

المصدر: elitedaily

اقرئي أيضاً:

بدايات عاطفية جديدة لهذه الأبراج في يناير 2023     بدايات عاطفية جديدة لهذه الأبراج في يناير 2023    
توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج في يناير 2023 (الصورة من حساب ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في يناير 2023
4 أبراج هم الأكثر حظاً في الحب عام 2023 4 أبراج هم الأكثر حظاً في الحب عام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات