فساتين محتشمة موضة ربيع 2023 لكشخة رمضان

تكثر الدعوات على الإفطار والسحور في شهر رمضان، ولا بد أن تكوني في كامل أناقتك وسط العائلة والأصدقاء، لذا ندعوك إلى مشاهدة صور أجمل فساتين محتشمة من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023 واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق ومرتب خلال أيام الشهر الفضيل.

فساتين محتشمة بموديل القميص

قدمت ماركة إرديم Erdem فستان أبيض واسع متوسط طول مصمم على طراز القميص ومطبع من الأمام بالورود الصفراء وأوراق الشجر الخضراء، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود سادة بكعب عالي وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء مزودة بحزام طويل.

                                                                              Erdem

ظهرت عارضة ماركة Sara Battaglia بفستان A Line طويل أبيض مخطط بالأزرق مزود بحزام عريض من نفس لون وطبعة الفستان، اكملي هذا اللوك بصندال شفاف مصمم بنعل وكعب أبيض.

Sara Battaglia

أحببنا أيضًا الفستان الأسود الطويل المطبع بالورود البيضاء الكبيرة من توقيع ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، لائميه مع بوت أسود طويل وحقيبة سوداء أو باللون الأحمر.

قد يهمك قراءة تنسيق البوت الطويل جداً مع الأزياء من وحي النجمات

Emilia Wickstead

فساتين محتشمة بياقة عالية

قدمت ماركة Patou فستان A Line بيج سادة متوسط الطول مصمم بأكمام طويلة منتفخة وياقة عالية ومزود بحزام عريض من نفس لونه يشد الخصر، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء مدبب وردي واحملي كلاتش أسود أو من نفس لون الحذاء.

Patou

أحببنا أيضًا الفساتين الـ Tent المزينة بالطبعات والمصممه بياقات عالية من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيها مع صندال بتصاميم ناعمة واحملي حقائب كتف صغيرة الحجم.

Temperley London

ما رأيك بقراءة فساتين محتشمة لرمضان من وحي النجمات

فساتين محتشمة مطبعة لكشخة رمضان

أدرجت ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فساتين مزينة بطبعات رائعة أحببنا منها الفستان المصمم على طراز القميص والمزين بألوان الباستيل الناعمة، نسقيه مع صندال شفاف وحقيبة وردية بودر أو خضراء فاتحة.

                                                                Luisa Beccaria

أعجبنا أيضًا الفستان الأزرق الفاتح الطويل المطبع بالورود البيضاء والسيمون والمزود برباط عنق من مجموعة ماركة Tanner Fletcher، نسقيه مع حذاء نيود أو كريمي على أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء.

Tanner Fletcher

فساتين محتشمة بأكمام منتفخة

ظهرت إحدى عارضات ماركة نعيم خان Naeem Khan بفستان طويل مطبع بأنماط الورود ومميز بأكمامه الطويلة المنتفخة عند الكتفين والياقة العالية، تصميم مثالي لإطلالات السحور، نسقيه مع صندال أخضر كاكي وحقيبة من نفس لونه.

                                                                      Naeem Khan

بتصميم مشابه أطلت عارضة ماركة Collina Strada، أحببنا لون الفستان الدارج والزخارف التي زينته، جربي تنسيقه مع أكسسوارات سوداء.

Collina Strada

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيقات عبايات وردية لإطلالات نهار رمضان 2023

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان