فساتين محتشمة موضة شتاء 2023 للمحجبات

لم تغب الفساتين المحتشمة المصممة بأكمام طويلة عن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 وقدمت بموديلات راقية تحاكي أذواق المحجبات، خذي فكرة سريعة عن أحدث الصيحات واستوحي أفكار لتنسيق فساتين للمحجبات.

فساتين بياقة عالية

ركزت دور الأزياء العالمية على الفساتين الطويلة المصممة بياقة عالية لتضمن لمن ترتديها إطلالة محتشمة ولمزيد من الدفء، قدمت ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci فستان زهري منتفخ الأكمام ومزين بطبعة جلد النمر السوداء، نسقيه مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي.
ظهرت عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann بفستان A Line طويل مزين بالزخارف الناعمة، نسقيه مع بوت نيود وحقيبة كتف نيود.

فساتين مطبعة بالورود

ها هى طبعات الورود تزين فساتين شتاء 2023، أحببنا الفستان الأسود الطويل المطبع بالورود الخريفية من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes، نسقيه مع حزام رفيع وحذاء أسود على غرار العارضة.
أعجبنا الفستان الناعم المصمم بورود أرجوانية وزرقاء ومزين بحزام من نفس اللون والطبعة من مجموعة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، نسقيه مع بوت أبيض كريمي طويل.

فساتين صوف طويلة

أدرجت عدد من الماركات الفستان الصوف الطويل ضمن مجموعات شتاء 2023، أعجبنا الفستان الأزرق في أسود مستقيم القصة من مجموعة كلوي Chloe، نسقيه مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف بنية داكنة ومعطف أسود ماكسي.
لفتنا أيضًا الفستان الأحمر الـ A Line المصمم بياقة عالية من توقيع ماركة جي ميندل J Mendel والمنسق مع جوارب طويلة وصندال من نفس اللون.

فساتين سادة محتشمة

يعتبر الفستان القطعة الجوكر داخل الخزانة في مختلف المواسم خاصة المصمم باللون الأسود حيث يسهل تنسيقه، قدمت ماركة فيكتور جليمود Victor Glemaud فستان طويل مصمم على طراز القفطان ومنسق مع حذاء مدبب من نفس لونه، اكملي هذه الطلة بحقيبة كتف سوداء موردة.
أعجبنا أيضًا الفستان البليسيه الأزرق الرويال من مجموعة لونشان Longchamp والمنسق مع كنزة خضراء بياقة عالية وحقيبة دلو حمراء، تممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأزرق أو الأسود.
 

الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : فساتين محتشمة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2023

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات