فساتين خطوبة من وحي نجمات الاوسكار 2023

Chinese actress Fan Bingbing attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023. ANGELA WEISS / AFP

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 حضور العديد من النجمات بإطلالات جذابة ولافتة، ومنها يمكن للعروس أن تستوحي ثوب الخطوبة، حيث التصاميم الفخمة والمواكبة للموضة.

فستان ريا ابي راشد

تألقت ريا ابي راشد بفستان مرصع بالكامل بقصة اوف شولدر وشق امامي طويل من توقيع المصمم جورج حبيقة، وهو مثالي للعروس يوم الخطوبة، وخاصةً أنه مزود بذيل طويل لإطلالة ملكية راقية.


 

فستان كارا ديليفين

لفتت كارا ديليفين Cara Delevingne الأنظار بفستانها الأحمر الفخم، وهو بحمالة واحدة مزينة بفيونكة مع تنورة منفوشة بشق امامي طويل، واكملت اللوك بالحذاء الأحمر. الفستان من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

فستان Halle Bailey

إطلالة ناعمة ورقيقة تناسب العروس الرومانسية اعتمدتها Halle Bailey وفستان بيبي بلو بقصة منفوشة بقماش التول جعلها تبدو مثل اميرات ديزني.

تابعي المزيد من إليك بأجمل لوكات المكياج والتسريحات في حفل الأوسكار

فستان Fan Bingbing

اختارت Fan Bingbing فستان فضي واخضر فخم مرصع بالكامل مع قبة V، وباكمام منفوخة وتنورة إضافية منفوشة، من توقيع المصمم طوني ورد، وهو مثالي لعروس تبحث عن اطلالة استثنائية.

فستان Angela Bassett

اعجبتنا اطلالة Angela Bassett بالفستان الأرجواني الذي يبرز انحناءات الجسم، فهو من الألوان الجذابة والمثالية للعروس في يوم الخطوبة. الفستان من ماركة موسكينو.

فستان Kerry Condon

تميزت اطلالة Kerry Condon بالنعومة والرقة، حيث ارتدت فستان اصفر بسيط بقبة القلب وتنورة تتسع من اسفل، وهو مناسب لعروس تميل للبساطة في اطلالتها. الفستان من توقيع اتيليه فيرساتشي.

فستان جيجي حديد

في حفل Vanity Fair الذي يقام بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار، تألقت جيجي حديد بإطلالة مفعمة بالأنوثة، وهو فستان احمر أوف شولدر واكمام طويلة، مع قصة ضيقة تبرز انحناءات الجسم، وهو من توقيع Zac posen.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أبرز إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة