3 أبراج ستشعر بالسعادة والحب في الأسبوع الأخير من مارس 2023

مع نهاية الشتاء واقتراب بداية الربيع، مع المزيد من أشعة الشمس والدفء. سيكون الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023 مليئاً بالسعادة والحب لمواليد ثلاثة أبراج. في الآتي، تُطلعك "الجميلة على الأبراج المحظوظة التي ستشعر بالرضا والسعادة في مختلف جوانب حياتها وتكتشف تجارب وفرص جديدة.

علامات الأبراج الثلاثة الأكثر حظاً في مارس 2023

 

  • برج القوس

الصورة من freepik 

ستكون محظوظاً في الأسبوع الأخير من مارس 2023، حيث سيكون ساتورن في الحوت ويمكنه استخدام طاقة هذا الكوكب. سيكون هذا هو الوقت المناسب لمتابعة المسار إلى مصيرك واتخاذ الخطوات التي تحتاجها. أنت محاط بالنوع الصحيح من الطاقة التي ستمكنك من التعامل مع الحياة بموقف إيجابي. هذه فترة مناسبة لاكتشاف هدفك الحقيقي. ستتحسن حياتك المهنية كما الموارد المالية بشكل كبير، وستجد المتعة في فعل الأشياء التي تحبها. تابع شغفك بالقيادة، وسيكون كل شيء على ما يرام. الفرص ستتدفق في حياتك، وعليك أن تختار ما يناسبك. سوف تملأ السعادة حياتك لأنك ستحصل أخيراً على ما تريده دائماً، بناءً على توقعات شهر مارس 2023 وحظوظ الأبراج في الحب والمال.

  • برج الجدي

الصورة من freepik 

يحمل الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023 الكثير من الحظوظ وذلك لأنّ بلوتو سيغادر أخيراً الجدي، مما يسمح لك بالشعور بمزيد من الاسترخاء والراحة. حان الوقت لكي تقوم بتغييرات إيجابية في حياتك. هناك العديد من الفرص في حياتك، لكنك تحتاج فقط إلى تلك التي ستمكنك من الوصول إلى أعلى إمكاناتك. افعل الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب وتحدّى نفسك بما يتجاوز حدودك. يبدو المستقبل مشرقاً. سوف يتجلى الحظ الجيد في معظم جوانب حياتك. لذا، استمر في المسار الذي تسلكه، وسوف تصنع شيئاً رائعاً في حياتك بناءً على توقعات موسم برج الحوت 2023 والحظوظ التي يحملها للأبراج.

  • برج الدلو

الصورة من freepik 

بالنسبة إلى الدلو، فإنّ الأسبوع الأخير يُعتبر أسعد أيام الشهر في مارس 2023 بسبب انتقال زحل من برجك إلى برج الحوت. من الممكن أن يؤدي هذا التحول الفلكي إلى الوفرة في الحظوظ. سينتهي كل العمل الشاق في السنوات القليلة الماضية، مما يتيح لك أن تشعر بأنك أقل تقييداً. حافظ على ثقتك في قدراتك ولا تخاف من مشاركة مواهبك مع العالم. سيكون أحباؤك سعداء بما تفعله في حياتك وسيدعمونك للمضي قدماً. سوف تتقدم حياتك المهنية بسبب عملك الجاد وتصميمك. كن فخوراً بنفسك لأنك تجاوزت كل عقبة في حياتك تعيقك. ستتحسن حياتك الاجتماعية لأنك على استعداد للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك والتعرف على أشخاص جدد. لن يلهمك الأسبوع الأخير فقط لاتخاذ زمام المبادرة في الرومانسية، ولكن أيضاً ستستعيد حريتك واستقلالك. العلاقات الرومانسية والفرص الوظيفية والسفر ممكنة خلال هذا الأسبوع. كما يمكنك الاطلاع على ارقامك المحظوظة لعام 2023 بناءً على برجك.

المصدر: Citymagazine

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات