توقعات ماغي فرح العاطفية بالتفصيل للأبراج في شهر مارس 2023

ما الذي يحمله شهر آذار/ مارس 2023 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبئ الفلك من تطورات ومفاجآت وأخبار سارة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية لشهر مارس من العام 2023 للأبراج من عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح. 

توقعات شهر مارس 2023 الرومانسية 

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل 

برج الحمل و5 مفاجآت لك في العام 2023، مع شهر يعتبر مميزاً جداً وهو مارس. تُمارس جاذبية لا تُضاهى، خاصةً في النصف الأول منه، لأنّ شيئاً ما يحدث لم تتوقعه وربما تسمع غزلاً أو تلاحظ إهتماماً من قبل شخص يعجبك كثيراً أو يهتف إليه قلبك. تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك ولكن تخشى من عدم الإستمرارية أو تعيش بعض الحيرة بالنسبة إلى خيار لا بد منه. تتراجع أمام شعور ينتابك باتجاه أحدهم بسبب ظرف إجتماعي أو واجب يحذرك من المغامرة، وذلك في النصف الثاني من الشهر. قد تفرض عليك التطورات مسافة وبُعاد مع شخص ترغب فيه أو يأخذ عليك إهمال شخص تحبه بسبب حيرة تنتابك. ترى نفسك من دون أي شك أمام روابط جديدة تجعلك تتخلى عن علاقة لا تُرضيك بعد تاريخ 25، وتشعر بهذا الإنذار اعتباراً من تاريخ 17.

  • برج الثور 

تكون في أحسن حالاتك إعتباراً من تاريخ 17. مع دخول فينوس إلى برجك حتى يعلن عن مرحلة جديدة تباشر فيها وتجعلك تحقق حلماً طالما راودك. بصمت وكتمان لديك حلم وقد تحققه. تلتقي مع شخص ترغب فيه أو تستعيد علاقة فقدت وهجها في السابق أو تعيد التفاهم مع شخص ابتعدت عنه. ينتقل كوكب بلوتون إلى الدلو في تاريخ 24، ويكون له وقعاً كبيراً عليك ومجمل توجهاتك وأوضاعك العاطفية، لأنه هو كوكب الحب بالنسبة لك. يطرح بعض التحديات ويضعك أمام قرار لا بد منه ويجعل العلاقة متينة، فتتوسع دائرة معارفك فتعقد صداقة جديدة ويكون النصف الثاني من الشهر حافل في المستجدات والمتغيرات. يوجهك حدسك إلى خيارات مهمة فتجمع بين مصالحك المادية وميولك العاطفية. قد تميل إلى أحد الغرباء. تتلقى رسالة مهمة أو إشارة حتى تأخذ قراراً جريئاً وشجاعاً أو حتى تستقبل عرضاً مهماً في أواخر الشهر يتعلق في حياتك الشخصية.

  • برج الجوزاء 

تكون الأمور جيدة جداً مع فينوس في الحمل حتى تاريخ 16 الذي ينتقل إلى الثور في 31. يبدو النصف الأول من الشهر أكثر وعداً ويحمل نشاطات كثيرة على الصعيد العاطفي ومشاريع غريبة بعض الشيء. أما المغامرات فتكون كثيفة في الأسبوعين الأولين. يتحدث الفلك ربما عن إنعزال أو بعض التراجع في علاقة في الأسبوع الأخير. كثيرون من مواليد الجوزاء يميلون إلى عشق قد يبدأ في الشهر هذا أو يحلمون بمن يلتقون بهم في ظروف إستثنائية.  يعني هناك الكثير من المفاجآت واللقاءات. تتحدى الأقدار إذا طرأ أمراً يحول دون استمتاعك في هذا اللقاء. يعيش المرتبط أوضاعاً جديدة، لكن يُخشى من بعض الخلافات المحتملة في النصف الثاني من الشهر أو ملامة يوجهها الشريك أو استياء من برودة. يلعب الماضي دوراً في علاقاتك الشخصية وقد تعاود اللقاء مع من غيّر في طريقك في بداية السنة. تتعرف على بعض الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ربما أو تتعرف على أحد الأشخاص عبر بعض أفراد العائلة أو الأصدقاء في النصف الأول من الشهر. تبدو خلّاقاً جداً وقد تجد الحب إذا كنت خالي القلب. تتاح لك فرصاً لتوسيع دائرة معارفك. المهم أن تكون واقعياً وعادلاً في بعض الأمور ولا تحمل شريكك ذنوباً بسبب تقصير من قبلك.

الصورة من AdobeStock 

  • برج السرطان 

تنعم بأوقات هامة جداً، خاصةً عندما ينتقل ماركور إلى الحوت حتى يتناغم مع فينوس في الثورز مشهد فلكي جيد يعني أنك تتوصل إلى سلام بعد فترة مضطربة وإلى إستقرار في حياتك الشخصية وربما العائلية وفقاً لتوقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2023 وتحديداً شهر مارس. هذه الأجواء المطمئنة تبدو أكثر إحتمالاً في النصف الثاني. عليك ربما في البداية أن تتقبل بعض القرارات العائلية أو الزوجية، أو أن تقدم بعض التنازلات. لكن بالإجمال يهدئ المسار الفلكي روعك ويشير إلى تبادل حميم وصادق مع شخص تثق به.  تزدهر الصداقات وابتداءً من تاريخ 26 قد تطل على حدث مهم أو مبادرة استثنائية تُقدم عليها. لا بد من الإشارة أنّ القمر الجديد في الحمل في تاريخ 21، يُولّد بعض الخلافات على الصعيد الشخصي أو النفور في بعض الأحيان. ينصحك الفلك في الانضباط وانتظار الظروف الأفضل للتوقيع على جديد. لا شك أنك ستشعر بسعادة أكبر ابتداءً من الآن وتبلغ ما تصبو إليه بهدوء واستقرار وإذا كنت تبحث عن الحب المثالي فقد يتوفر لك. 

  • برج الأسد 

تتطور علاقتك مع الحبيب أو نحو الأفضل خاصةً في النصف الأول من الشهر. بعض مواليد الأسد يقررون مصيرهم العاطفي أو يباشرون بعلاقة عاطفية واعدة ويميلون إلى الإستقرار وإنشاء عائلة إذا كانوا عازبين. تعبر بطريقة عذبة عن مشاعرك وكأنّ الوحي يهبط عليك فتصبح رومانسياً جداً. قد تبدد سوء التفاهم الكلمات الحلوة التي يوحي بها الفلك. إذا كنت خالي القلب فتطل على لقاءات مميزة وربما تقع في الغرام على غير انتظار.  تأخذ قرارك في إجراء تغيير جذري في حياتك وفي أسلوبك. تتحرر من عبء وتنطلق بطريقة مختلفة نحو آفاق جديدة وغنية. تعوض عن الوقت الضائع أو أيام قاحلة عشتها ربما مع قلق أو تراجع معنوي. تمارس جاذبيتك من دون جهود من قبلك ويتم ما تعتقده صعباً لا بل مستحيلاً. يحمل لك الفلك المفاجآت الحلوة.

  • برج العذراء 

تتحسن الأمور وبصورة مكثفة ابتداءً من تاريخ 17. مع انتقال فينوس إلى برج الثور ويحمل لك حلماً جديداً أو يجعلك تغوص في أجواء رومانسية جيدة أو تطل على بعض الأوقات الواعدة. ينتقل كوكب مارس بتاريخ 26 إلى برج السرطان تكون الأوضاع أفضل ويُشكل طالعاً جيداً معه ويخفف عنك ضغوطات عائلية أو شخصية أو زوجية. تلبي السماء رغباتك في هذه الأثناء ويكون الأسبوع الأخير حافلاً بالمستجدات الجيدة والعلاقات الغنية جداً لا بل الممتعة. إلا أنك قد تُعاني في بداية الشهر من بعض الإرباك، وتُلام على موقف أو يتحداك أحد الأحباء أو يحاول أن يضع عليك ضغوطاً. بكل بساطة تشعر بعدم الإطمئنان. إنتبه ممن يحاول زرع الشقاق في حياتك أو بينك وبين الحبيب. عليك تكثيف إتصالاتك وحواراتك مع الشريك في الفترة الأولى من الشهر، ولا تحمله مسؤولية ما يحصل معك. ربما تتغير قناعاتك وربما تتخلى عمن خذلك أو سبّب لك خيبة وتنتقل إلى معبر آخر أكثر أماناً لك. ويمكن أن يساعدك تحليل شخصية: الميزات الأكثر أهمية بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بالحب  في الحصول على بعض الوضوح حول ما تريدينه بالضبط في حياتك العاطفة.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان 

تشعر أنّ الأجواء العاطفية تهيمن على أوضاعك وظروفك إبتداءً من تاريخ 20، وقد تعيش رومانسية جدية في هذا الوقت وتدخل علاقة على أثر فرص كثيرة تُتاح لك إذا كنت خالي القلب، فربما يلفت نظرك أحد الأصدقاء القدامى وتراه حبيباً محتملاً أو قد تميل إلى أحد الأساتذة أو القادة أو المسؤولين أو الفاعلين في حياتك وربما تتلقى عرضاً عاطفياً منه أو يبوح لك أحدهم بما لم تتوقعه. يكون الأسبوع الأخير مسرحاً لعلاقة جديدة وغريبة للبعض خاصةً وأنّ القمر الجديد الذي يطرق باب منزلك السابع يجلب قصة عاطفية جديدة أو يُخبرك عن بعض الأمور أو عن أحد يدخل حياتك فجأة. بالإجمال هناك تحوُّل في حياتك. تكون الأجواء جيدة وواعدة على الصعيد الشخصي وقد تُفاجئك ببعض اللقاءات المميزة أو العلاقات المفاجئة وغير المنتظرة. 

  • برج العقرب 

يرافق فينوس جوبيتور في الحمل في النصف الأول من الشهر وحتى تاريخ 16، وهذا يجعل الآخر يتعلق بك إذا أبديت خدمات له. عليك إظهار محبتك في كل الوسائل وتقف إلى جانبه خاصة إذا كان هناك ما يساوره. ثم يدخل فينوس إلى برج الثور فيزيد من جاذبيتك لكن يجعلك أكثر حرصاً على التحفظ والتكامل وربما يثير بعض الإرباك مع الشريك خاصةً في منتصف الشهر واليومين الأخيرين من الشهر هذا. ينشأ نزاع يتعلق في قرار مصيري أو في خيار لا بد منه. من الممكن أن يزيد المشهد الفلكي خلافات نشأت سابقاً مع الحبيب. لكن الأجواء في الإجمال غير هادئة وتجعلك متلهف ومحتج وقد تدخل سجالاً حاداً وغير مسبوق.  يسبب كل إهمال من قبلك النفور خاصةً في النصف الأول من الشهر الذي قد يحمل مفاجأة لم تتوقعها.  مطلوب منك التكيف مع كل جديد وضرورة كسر الحواجز القائمة في حياتك الشخصية والعائلية. يسجل منتصف الشهر تطوراً غريباً قد يحصل أو لقاء مع أكثر من مرشح لدخول قلبك إذا كنت خالي القلب. قد يلعب أحد الأشخاص الذين تتعرف عليهم دوراً في حياتك الشخصية. لا شك أنّ هذا الشهر يحمل جديداً على كل الأصعدة وعروضاً واقتراحات وتغييراً تعيشه بشغف كبير. تتحرك الأفلاك وتولد جواً غير مألوف للبعض.

  • برج القوس 

تتبدل الأوضاع بسرعة في الشهر هذا ويجذبك بعض الأشخاص في بدايته وقد تهتم بمن يتناسب ويتناغم مع أفكارك ومعتقداتك في الأيام الأولى من الشهر بناءً على توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر مارس 2023. ثم تعيش بعض التناقضات حتّى تاريخ 19 أو تميل إلى من يحرّك عواطفك ومشاعرك بشكل كثيف حتى لو لم يتوافق مع تطلعاتك الفكرية. بعد ذلك وابتداءً من تاريخ 20 تبدو ميالاً إلى عالم الفن والإبداع والمبدعين والخارجين عن بعض القواعد الإجتماعية والأعراف، كل ذلك وأنت تهوى اللقاءات على أنواعها وتبدو متحمساً لعلاقة عاطفية صاخبة التي قد تثير بعض المشاكل حولك. كن متأنياً جداً مع هذا الإيقاع أو الاندفاع الذي يسكنك في الشهر هذا. لا تأخذ قرارات مصيرية ومتسرعة مهما كانت عواطفك عالية. 

الصورة من AdobeStock 

  • برج الجدي 

تشعر بعذوبة كبيرة وانتماء إلى أحد الأشخاص وعواطف حارة تسكنك. تستعيد توازنك خاصةً عندما يدخل فينوس إلى برج الثور بتاريخ 17 فتهدأ الأحوال وتستعيد علاقاتك العاطفية رونقها. قد يدخل بعض مواليد الجدي مرحلة جديدة وخاصة وممتعة من العواطف المتبادلة والإرتباطات العذبة. من غير المستبعد أن يتم لقاء مميز تُخيّم عليه الرومانسية إذا كنت خالي القلب. تتلقى عرضاً مناسباً جداً في الوقت هذا أو تذهب في رحلة رومانسية مميزة تسعد قلبك. إذا كنت مرتبطاً فتتقرب أكثر  من الشريك وترى في علاقتك جانبية خاصة تتضاعف يوم بعد يوم. قد تتلقى هدية أو يقدم لك الشريك عرضاً غير قادر على رفضه أو تناقش معه فكرة تتعلق في العائلة أو قرار  يحب أن يتخذ على هذا الصعيد لكن عليك التأني قليلاً ابتداءً من تاريخ 22، حتى لا ترتكب أخطاء تؤدي إلى خلافات. الشمس وماركور  وجوبيتور في برج الحمل قد يكونوا معاكسين. بعض الاحتكاكات على الصعيد الشخصي قد تؤثر سلباً عليك.

  • برج الدلو 

تتمتع بأجواء رومانسية جيدة ومناسبة حتّى تاريخ 20 ويكون النصف الأول واعداً جدأ فتعرف الحب إذا كنت ما زلت وحيداً أو تقفز على فرصة جيدة تتوفر لك في هذا الوقت. تفرح بمناسبة عائلية تطرأ وتتحرر من بعض القيود أو تجد أعذاراً حتّى لا يفرض عليك الطرف الآخر شروطه. أنت تُحسن فن الإقناع وإيجاد المبررات المقنعة حتى تتخلص ربما من التزام، هذا إذا كنت تريد الإنسحاب منه. أما إذا كنت تتوق إلى علاقة ما فتخدمك الأفلاك لكي تحقق أمنية لك في النصف الأول. بعد ذلك لا تتوقع تسهيلاً لمهمتك فقد تضطر إلى طوي صفحة أو إلى معالجة مشكلة طارئة أو تجد نفسك محرجاً بين اتجاهين أو تلام على تصرف أو تضطر إلى حسم، ما يزعجك قليلاً. تتعقد الأمور قليلاً وترى أنّ من واجبك التكيف مع بعض المسؤوليات والواجبات، خاصةً إذا كنت متزوجاً كأن تقيد حريتك في هذا الوقت خاصةً في الأيام العشرة الأخيرة. تتجادل مع الحبيب أو الشريك أو تنزعج لوضع عائلي يخص أحد الأبناء أو إحدى البنات أو أحد الوالدين. تنعزل قليلاً أو تشارك في إيجاد حل لمشكلة أو قد يحصل ما لم يكن في الحسبان في حياتك الشخصية. يعرف بعض مواليد الدلو نهاية لصداقة على أثر جدال أو خلاف أو اكتشاف لخيانة ربما وخداع، ، لذلك يُنصح بإجراء اختبار شخصية: ما الذي يجعل عثورك على الحب فاشلاً، لتُلقي بعض الضوء على كيفية إدراكك للأشياء.

  • برج الحوت 

تعتني بحياتك العاطفية بلقاءات وعلاقات جيدة وواعدة خاصةً إبتداءً من تاريخ 17 عندما يدخل كوكب فينوس إلى برج الثور. تلتقي بمن يشاطرك الأهواء والأفكار وتجد عنده الملاذ بعيداً عن الصراعات السابقة أو العلاقات المربكة التي أضرت بك وبمعنوياتك، وقد يكون لقاءً مهماً جداً. قد يعكر عليك القمر المكتمل في برج العذراء بتاريخ 7 مع وجود مارس في برج الجوزاء صفو العلاقة الزوجية أو العاطفية. تمر ببعض الأزمات والإرباكات أو قد يحدث أمراً يجعل هذه العلاقة مربكة وتضطر إلى تجنب الخوض في مواضيع خلافية وتعيش اوضاعاً المتعبة. لحسن الحظ أن الأمور تتحسّن اعتباراً من تاريخ 17، وتنقلب إلى الأفضل اعتباراً من 26، عندما يدخل كوكب مارس إلى السرطان فيخف التوتر أو يحصل أمراً غير متوقع ويغير الأوضاع. إذا خيمت على علاقتك خلال الفترة الأولى بعض الأجواء الصعبة فقد تأتي الحلول مع أواخر الشهر. في الإجمال الأجواء العاطفية جيدة لولا بعض الثغرات الصغيرة والخلافات المحتملة في النصف الأول من الشهر هذا. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات