احدث موديلات شنط وردي لربيع 2023 

مع اقتراب حلول موسم الربيع، تحتاجين الى تجديد خزانتك واقتناء بعض الاكسسوارات الأساسية بألوان حيوية وفاتحة تناسب أجواء هذا الموسم، ولذلك نطلعك على احدث موديلات شنط وردي لربيع 2023، فهو من اكثر الوان الشنط الجذابة التي يمكن تنسيقها مع مختلف ازيائك، كما انه من ابرز صيحات الموضة في الاكسسوارات.

شنطة من شانيل

Chanel - الصورة من موقع شانيل

قدمت ماركة شانيل شنطة تويد وردي بتصميم ناعم ورقيق مع يد مزينة بالأحجار الكريمة الملونة للمسة جذابة ورومانسية، وهي مثالية مع أزياء باللون الأبيض او الوردي وكذلك الأوف وايت.

شنط من فندي

Fendi - الصورة من موقع فندي

تميزت شنط فندي الوردي بالبساطة والرقي، وهي بتصميم مستطيل مع يد قصيرة ويد طويلة لحملها في اليد أو على الكتف، واحببنا الشنطة المزينة بأول حرف من اسم الماركة.

شنطة من لويس فيتون

Louis Vuitton - الصورة من موقع فالنتينو

اخترنا لكِ هذه الشنطة المميزة بتوقيع ماركة لويس فيتون، وهي عبارة عن شنطة مربعة بتصميم عصري يمكنك وضعك اغراضك المتعددة بها في اطلالاتك اليومية.

شنط من برادا

Prada - الصورة من موقع برادا

يستمر هذا التصميم المميز الذي قدمته برادا لهذا العام، وهو عبارة عن شنطة صغيرة بتصميم ناعم ومزينة بشعار الماركة، وتتوفر بعدة ألوان ومنها الوردي، كما قدمتها الماركة مع شنطة صغيرة إضافية تتدلى منها.

شنطة من توم فورد

Tom Ford - الصورة من موقع توم فورد

اعجبتنا هذه الشنطة من توم فورد بدرجة نابضة بالحيوية من الوردي لتناسب موسم الربيع مع سلسلة ذهبية للمسة فاخرة.

شنط من فالنتينو

Valentino  الصورة من موقع فالنتينو

ايضاً قدمت ماركة فالنتينو شنط وردي بدرجات مختلفة، وتعد الشنطة المزينة بالورود البارزة من التصاميم المناسبة لموسم الربيع.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على مجوهرات ماركات عالمية بالياقوت الوردي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات