ساعات سرية من الماس

الماس هو سيد الموقف في مختلف المناسبات، فماذا لو اجتمع في تصميم واحد مع ساعات سرية جميلة وآسرة. هذه الساعات لها أسلوبها الخاص في أسر القلوب وتتميز بأشكالها الغريبة التي تلفت النظر بشدة. اذاً لا بد وأن تقتني واحدة منها في علبة ساعاتك أو مجوهراتك. لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمت ساعات سرية ماسية وما هي القواعد الأساسية لاعتمادها بالأسلوب وبشكل لا يظهر مبالغاً به. 

Breguet

تصاميم تأسر القلوب 

اذاً، تتميز هذه الساعات بأسلوبها الفريد وبكونها تجمع بين تصميم الساعات والأساور في الوقت نفسه. وقد برزت هذه الموضة لدى دور عالمية عريقة أهمها بريغيه Breguet وبولغاري Bulgari وكارتييه Cartier وشوميه Chaumet وغراف Graff وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وغيرهم كثر… كلها أتت مرصوفة بأجود أنواع الماس الذي تمازج مع الذهب الأبيض الفاخر. 
لا يمكنك أن ترتدي هذه الساعات خلال أيامك العادية، فهي مصنوعة حكراً للمناسبات الخاصة والمميزة بحيث سيشع بريقها مع اطلالتك الكاملة الراقية. 

Bulgari 

طرق تنسيق الساعات السرية الماسية 


لكي تكوني السباقة دوماً في اطلالاتك، نقدم اليك النصائح الأساسية لاعتماد هذا النوع من الساعات السرية الجميلة بشكل يبرزها بأسلوب كامل. لذا اليك هذه الأمور الأساسية: 
- في المعصم الذي ترتدين الساعة فيه لا تجمعي معها أي قطعة مجوهرات أخرى لكي تسلطي الضوء عليها.
- اعتمدي طقماً ماسياً متناغماً مع هذه الساعات، لكي تنشئي تناغماً في الاطلالة.
- نسقي فساتين خالية من النقشات مع هذه التصاميم لكي لا تشتتي النظر عنها. 

Cartier 

اذا أعجبك هذا الموضوع ما رأيك بالتعرف على أسعار ساعات الفنانين

أضف تعليقا
المزيد من ساعات