هل يعود رجل الجدي بعد الفراق

يمكن اعتبار رجل الجدي أحد أكثر الأبراج التزاماً بعمق بسبب كوكب زحل الذي يؤثر عليه. غالباً ما يكون ناجحاً في حياته المهنية ويفخر بإنجازاته. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، يمكن أن يكون شريكاً مخلصاً ويتوق إلى الاستقرار. تُعتبر مواعدته هي واحدة من أكثر التجارب تنويراً في حياتك، وسوف يمارس السيطرة والقوة بشكل لا مثيل له. لكن ماذا يحدث إذا انفصلت عنه؟ هل سيعود بعد الفراق؟ تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على أفضل النصائح التي يمكنكِ القيام بها وكيفية استعادته بعد الانفصال، وكذلك الكشف عن العديد من التفاصيل الخفية عنه والتي ربما لم تكوني على علم بها.

هل يندم ويعود رجل الجدي بعد الانفصال

الصورة من freepik

نعم، سيعود رجل الجدي بعد الانفصال لأنه مخلص وملتزم بعمق، ويفضل بناء علاقة فاشلة بدلاً من البحث عن جديد وبناء من الصفر. إنه قائد بالفطرة، على الرغم من الهدوء والانطواء، إلا أنه يستطيع أن يتولى الدور المهيمن في العلاقة، وعلى هذا النحو، سترين سمات خفية قد تجعله أكثر جاذبية من الآخرين. نظراً لأنه علامة جادة، يجب أن تكوني جدية في التعامل مع عودته إليك، وسوف نوضح لك كيف يتم ذلك في الآتي:

  • أظهري له حبك الدافئ

أحد عيوب برج الجدي الرجل هو أنه من الصعب كسر الحاجز البارد الصلب الذي يبنيه لأنه يرى العالم كمكان غير آمن. سيكون أكثر حذراً إذا لم يكن يعرف ما الذي تنوين فعله بعد الانفصال. تناغمي مع الجانب الأنثوي الخاص بك، وبهذه الطريقة يمكن أن تنمو علاقتك الديناميكية معه بشكل إيجابي. أظهري له جانبك الحنون والعناية من خلال الاهتمام أيضاً بالآخرين. قدمي له محادثات صادقة وعميقة، وشجعيه على الانفتاح أكثر وطمئنيه بأنه لن يتم إصدار أي أحكام، كوني أُماً من حيث التعامل مع الأمور.

  • لا تدعيه يُثبت أنه محق في قراره بالانفصال عنك 

يجب تذكيرك بأشياء مهمة في التعامل مع رجل الجدي بعد الفراق. إذا أصبحتِ مهملة في أفعالك، واحتفلتِ وسافرتِ، لمجرد جعله يشعر بالغيرة، سيرى قراره هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله لأنه قد رأى ما أصبحتِ عليه، سوف يعتقد أنه ليس لديك أي إحساس بالهدف في الحياة. إنه يكره السلوك والميول غير الرسمية، لذا لا تجعليه يشعر بالغيرة أو تتفاخري بأي شيء، فهذا الرجل الواقعي لا يجد ذلك جذاباً. بدلاً من ذلك، حاولي أن تكوني أنيقة، فهو يحب امرأة لها نفس تطلعاته، وتعمل على أهدافها، وأن تكون منظمة، والتركيز على حياتها المهنية. هذا سيجعله أكثر عرضة للعودة إليك.

  • اعتذري بصدق 

يعد الاعتراف بأنك أخطأتِ خطوة ضرورية لأن يعود رجل الجدي، وقد لا يكون ذلك إلزامياً بالنسبة لك ولكنه بالتأكيد سيشعر بالراحة إذا اعترفت بأخطائك أو قصورك في علاقتك. بهذه الطريقة تظهرين له أنه يمكنك التغيير وهذا سيجعله يعيد التفكير في العودة إليك.

الصورة من freepik 

  • لا تستعجليه للرد عليك

سوف يأخذ الأمور ببطء بعد الانفصال، إنه لا يحب الاستعجال ولا يحب اتخاذ قرارات سريعة، ولا يتعامل مع أمور العلاقة باستخفاف ويود تحليلها مراراً وتكراراً ليقرر بشكل فعال ما إذا كان لا يزال يريد أن يكون معك أم لا. تحلّي بالشجاعة لتتقبلي حقيقة أن الأمر سيستغرق وقتاً طويلاً ، وأنه سيعود يوماً ما. لا تنسي أن تخبريه بمدى حبك له وكم تقدرينه فهذه كلمات يحبها رجل برج الجدي.

  • تواصلي معه وكوني أكثر وانفتاحاً 

من المعروف أنّ رجل الجدي هو من أكثر علامات الأبراج انعزالاً وغير عاطفي. لذلك، قد يكون الأمر محيراً ومحبطاً للغاية. يجب أن تخبريه أنك موجودة من أجله وأنك لن تذهبي إلى أي مكان. بمجرد أن يدرك أنك ملتزمة بالعلاقة، سيكون أكثر انفتاحاً عليك والتعبير عن مشاعره. من المحتمل أن يتواصل معك أولاً، لذا تأكدي من تقبلك وتفهمك عندما يفعل. بقليل من الصبر والتفهم، يمكنك إقناع رجل الجدي بالعودة بعد الفراق.

  • امنحيه المساحة التي يحتاجها 

من المعروف أن رجل الجدي بارد وبعيد. لكن عندما يبدأ في افتقادك، سيعود. سيبدأ في التواصل معك كثيراً. قد يتصل بك أو يرسل إليك رسائل نصية أكثر من المعتاد، أو قد يحاول قضاء المزيد من الوقت معك. قد تلاحظين أيضاً أنه أكثر حناناً معك مما كان عليه من قبل. حتى إنه قد يبدأ في التخطيط لتواريخ خاصة أو عطلات نهاية الأسبوع معك. 

  • أظهري له أنك ما زلت مهتمة ومستعدة لحل الأمور 

من المحتمل أنه كان يمر بفترة صعبة في حياته. ربما كان يشعر بالإرهاق في العمل أو المنزل، أو ربما كان يتعامل مع بعض القضايا الشخصية. مهما كان السبب، سيدرك في نهاية الأمر أنه بحاجة إليك في حياته وسيقرر بذل جهد لقضاء المزيد من الوقت معك. عندما يعود ويبدأ في إظهار المزيد من الاهتمام بهواياتك وأنشطتك. قد يكون هذا الاهتمام المكتشف حديثاً علامة على استعداده للعودة إلى حياتك.

  • كوني صبورة معه

يأخذ رجل الجدي وقته عندما يتعلق الأمر بالالتزام وغالباً ما يحتاج إلى بعض المساحة لنفسه. إنه ليس من النوع الذي يتسرع في أي شيء. يحتاج رجل الجدي بعض الوقت لنفسه، وهذا لا يعني أنه لا يهتم لأمرك. إنه يحتاج فقط إلى قضاء بعض الوقت في التفكير في الأمور قبل أن يتمكن من الالتزام بأي شيء. تتمثل مفاتيح برج الجدي في إعطائه المساحة التي يحتاجها، وسيعود إليك في النهاية ويمكن أن تكملا من حيث توقفتما. ثقي أنه سيعود عندما يكون جاهزاً ولا تدفعيه للانفتاح قبل أن يكون مستعداً. سيقدر صبرك وتفهمك.

المصدر: loveconnection

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات