كيف تقهر برج الجدي؟

برج الجدي هو أحد علامات الأبراج الترابية، وهو معروف بأخلاقيات العمل القوية وروح الدعابة. على الرغم من أنه يعمل بجد وتصميم في الحياة. قد يكون أيضاً خجولاً بعض الشيء في الحب، وهو أحد الأشياء التي تجعله متوتراً. في الآتي تُقدم لك "الجميلة"، بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لقهر برج الجدي والحصول على انتباهه.

أفضل الطرق لقهر برج الجدي 

الصورة من freepik

خذ الوقت الكافي للاستجابة لاحتياجاته

لا أحد يحب أن يتم تجاهله، وحتى برج الجدي يرغب في معرفة أنّ شخصاً ما يبحث عنه. لذا، إذا كنت تريد أن  تقهره، فيمكنك التوقف عن فعل بعض الأشياء التي اعتاد عليها والتمسك بالاهتمام بنفسك. إذا طلب منك المساعدة، فأخبره أنك وعدت بمساعدة شخص آخر في شيء ما. سيتركه هذا يتساءل عمن يمكن أن يكون أكثر أهمية منه في هذا الوقت.

اطلب من شخص آخر المساعدة

على الجانب الآخر، يمكنك القيام بالعكس. إذا كان هناك شيء واحد يحب الجدي القيام به، فهو إظهار مدى مساعدته أو عمله الدؤوب. لذا، دعه يعرف أنك طلبت من شخص آخر مساعدتك في شيء ما، فهذا الأمر يُسبب له القهر حقاً.

تابعي المزيد: 

كيفية جذب رجل برج الجدي (الصورة من AdobeStock) كيفية جذب رجل برج الجدي والحفاظ عليه

 

الاهتمام بشخص آخر

من أفضل الطرق لقهر الجدي هو الاهتمام بشخص آخر. إذا كنتما معاً في الخارج، فيمكنك ببراءة بدء محادثة مع شخص آخر بما يكفي لإثارة غضب الجدي وقهره. تأكد من أنك لا تأخذ هذا بعيداً جداً، فالجدي صبور جداً ولكن لا يرحم عندما يريد ذلك.

قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء

قم بالترتيبات مع أصدقائك. عندما يتصل بك، اعتذر بصدق وأصر على رؤية أصدقائك أولاً، بدلاً من قضاء الوقت معه. تأكد من القيام بذلك مرة واحدة فقط؛ قد ينتهي بك الأمر إلى قهره إذا قمت بذلك مرات عديدة.

لا ترد على بعض دعواته

قد يؤدي تجاهل مكالمات الجدي إلى إثارة فضوله. لذا، إذا كنت تحاول أن تقهره، فحاول ترك الهاتف يرن في بعض المناسبات. انتظر حوالي 15 إلى 30 دقيقة ثم اتصل به لتوضيح أنك في منزل العائلة مع والديك وإخوتك وأخواتك. قد يبدو التأثير قصير الأجل، لكنك تتعامل مع برج الجدي، فكلما كانت هذه الحيل أقصر، كان ذلك أفضل.

تابعي المزيد: 

هدايا برج الجدي (الصورة من AdobeStock) هدايا برج الجدي

 

لاحقه ببطء ولكن بثبات 

في البداية، كن الشخص الذي يبدأ المحادثات، واشترِ له هدايا صغيرة لا معنى لها، واقضِ المزيد من الوقت معه. بمجرد أن يعتاد عليك، اذهب لفترة من الوقت. لا تراسله أو تتصل به ولكن استمر في نشر الصور على الإنترنت. تحلى بالصبر الكافي لتنتظر منه أن يراسلك، ثم ترد على رسالته بعد بضعة أيام.

كن مشغولاً في العمل

في حين أنّ الجدي لديه سمات قوية تجعله أقل قدرة على الغيرة، ولا يدع مشاعره تقف في طريق أهدافه إلا أنه لا يزال بشراً. عندما يكون في علاقة مع شخص ما، فلن يمانع في الحصول على مزيد من الاهتمام، وكذلك الحب والرعاية.

تصرف وكأنك لا تهتم

طريقة أخرى لتقهر الجدي هي جعله يشعر بأنه مهمل. يمكن أن يكون حدثاً أو عيد ميلاد أو تجمعاً عائلياً. لا تدعوه ثم اطلب من صديق أن يفعل ذلك. سيشعر أنه لم يكن مهماً بما يكفي لدعوته.

المصدر: lovedevani

تابعي المزيد:

سمات شخصية الجدي في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معه (الصورة من AdobeStock) سمات شخصية الجدي في الحب وأكثر الأبراج توافقاً معه
أضف تعليقا