شخصية المرأة برج الجدي وما يميزها عن غيرها من النساء

يقود المرأة برج الجدي كوكب زحل، كوكب القيود من جميع الأنواع. هذا له تأثير قوي على حياتها ويجعلها جادة تماماً وواقعية ومسؤولة. إنها ترغب دائماً في إثبات أنها على حق، والوصول إلى جميع أهدافها والتمتع بالنجاح في جميع مشاريع حياتها وعملها. بسبب هذه الرغبات، النجاح هو خيارها الوحيد، والفشل ليس كذلك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على سمات شخصية المرأة برج الجدي ومميزاتها وعيوبها.

نقاط القوة والضعف لامرأة برج الجدي

الصورة من AdobeStock

تحب أن تكون دائماً على قمة العالم 

لدى المرأة برج الجدي اعتقاد قوي بأنها وحدها قادرة على حل جميع الصعوبات. إذا كان لديها وجهات نظر مختلفة، تبدأ في السيطرة على الآخرين، معتقدة أنّ هذه أفكار خاطئة. إنها لا تُحب أن تكون مخطئة، بل أكثر من ذلك، لا تُحب الاعتراف بأنها مخطئة. في أسوأ الحالات، قد ترفض تصديق الحقائق. يجب أن تتغلب على تلك الأفكار وأن تتعلم كيف تغفر أخطاء الآخرين، لأنه لا يوجد أحد مثالي وهي ليست كذلك.

حذرة في الحب

من الصعب للغاية التغلب على المرأة الجدي. يجب أن تكون متأكدة بنسبة مائة بالمائة من أنّ نواياك جادة. تفضل أن تأخذ الأمور بوتيرة مريحة بدلاً من الاندفاع إلى الرومانسية والالتزام بسرعة كبيرة. إنها تحتاج إلى علاقة دائمة. ستخبرك أفعالها بما هو أكثر من مشاعرها. هي منفتحة ومهتمة وعادلة ومخلصة. 

تابعي المزيد: 

صفات المراة الجدي الجسدية صفات المرأة الجدي الجسدية

 

متمسكة دائماً بأعلى المعايير 

تتسم المرأة الجدي بالعدالة والتفاني، ومصممة على ما تفعله، وترغب في إنجاز كل شيء على أكمل وجه. إلى جانب ذلك، لديها شعور قوي بالاستقلال. إنها تعرف ما يجب عليها فعله وكيفية خلق أفضل جو لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية. مثابرة وقوية الإرادة ومكرسة للأشياء التي تقوم بها. لديها تركيز وتصميم كبير. المجالات المالية والإدارية والتعليمية هي مجالاتها الأصلية، حيث تكون جيدة وفعّالة. إيمانها هو أنّ الطريقة الوحيدة للتمتع بالنجاح هي من خلال العمل الجاد.

دبلوماسية وهادئة

تُعتبر صبورة وتتعامل مع الضغط بشكل جيد، ولا تفقد هدوئها. تأخذ موقفاً تحليلياً هادئاً. يمكنها أيضاً المجادلة بضراوة ومع الحقائق التي يصعب على الآخرين إنكارها. إنها تميل إلى أن تكون على حق في معظم الأوقات وستدافع بشدة من أجل ما تعتقد أنه صحيح.  هذا يعني أيضاً أنها لا تسمح للناس بالاقتراب أكثر من اللازم حتى تتأكد من إمكانية الوثوق بهم.

تابعي المزيد: 

المرأة الجدي في سطور

 

تضع دائماً حياتها المهنية أولاً 

يمكن أن يأتي اندفاعها نحو أهدافها بنتائج عكسية في بعض الأحيان. وهذا يمكن أن يجعلها تبدو باردة وغير مرنة. غالباً ما تُخفي مشاعرها، مما يجعل قراءتها صعبة. هذا، جنباً إلى جنب مع اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة والميل نحو الأرقام والتحليل، يمكن أن تبدو مملة وبلا عاطفة.

المصدر: astrology

تابعي المزيد: 

3 أبراج لا يمكن أن تتوافق مع الجدي في الحب (الصورة من AdobeStock) 3 أبراج لا يمكن أن تتوافق مع الجدي في الحب
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات