كيفية جذب رجل برج الجدي والحفاظ عليه

يتصف الرجل برج الجدي بأنه مفعم بالطموح، ويحكمه كوكب زحل، كوكب العمل الجاد والنضج والالتزام بالمسؤوليات، لذلك نادراً ما يكون لديه الوقت للحب والرومانسية أو الترفيه عن نفسه. قد تواجهين صعوبة بالغة في الوصول إلى قلبه ولفت أنظاره، فهو حذر جداً في اختيار شريكة حياته، وهو من الأشخاص الذين يتجنبون الوقوع بالحب، ويجد صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعره، لكنه حينما يُحب فسيعطي الكثير وسيكون حبه حقيقياً وصادقاً. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، 5 أسرار لمعرفة كيفية جذب الرجل برج الجدي.

5 طرق فعّالة لجذب الرجل برج الجدي

الصورة من AdobeStock

1- أثبتي أنك طموحة

لجذب رجل برج الجدي، أظهري أنك جادة في تحقيق نجاح مادي في حياتك، تماماً كما هو. ينجذب الجدي إلى الأشخاص المهتمين بالوظيفة والعمل الدؤوب، مثله تماماً. إذا أعطيت انطباعاً بأنك عاجزة وكسولة، فسيكون أقل اهتماماً بك. كلما زاد عدد ساعات عملك، كلما زاد اعتبارك من قبل برج الجدي. قد تجد بعض النساء هذا مملاً للغاية، لكن بالنسبة لرجل الجدي، يُعد هذا الأمر بمثابة تحول كبير.

2- تحلي بالصبر وخذي العلاقة بجدية

لن يلتزم الجدي بشخص ما إلا إذا أكمل واجباته ومهامه أولاً. إذا قرر أنّ شخصاً ما يستحق وقته وجهده، يلتزم بالحب تماماً. لديك فرصة جيدة لجذبه إذا كان طموحك هو الاستقرار وكسب الكثير من المال وتربية عائلة.

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2023

 

3- أظهري أن لديك القيم التقليدية

إذا كنت ترغبين في جذب رجل برج الجدي، فيجب عليك إخفاء أي شيء غير عادي أو غير تقليدي حول نمط حياتك أو خلفيتك في المقام الأول. نظراً لأنه يتمتع بقيم عميقة ومحافظة، فسيشعر براحة أكبر معك إذا كان لديك تنشئة تقليدية وحرص على التصرف بطريقة محترمة. 

4- اجعليه مهتماً بذكائك 

يميل الرجل الجدي الذين يتمتع بطموح شديد إلى البحث عن علاقات من شأنها مساعدته على الاستمرار في الحياة. لهذا السبب، للفوز بقلبه، من المهم أن تقدمي نفسك كشخص يمكنه تعزيز مكانته. 

تابعي المزيد: 

كيف اجعل رجل الجدي يعترف بحبه  كيف أجعل رجل الجدي يعترف بحبه؟

 

5- لا تكوني استباقية

يشتهر رجل الجدي بحذره، بغض النظر عن مدى إعجابه بك، يمكن أن يأخذ وقتاً طويلاً قبل أن يقرر ما إذا كان يريد الارتباط بك أم لا. إذا كنت تريدين هذا الرجل بجدية، فلا تكوني استباقية ومندفعة. لا تكوني مألوفة بشكل مفرط، ولا تُدلي بتعليقات فظة، وابتعدي عن أي شيء مثير للجدل على الإطلاق حتى تعرفيه جيداً بشكل معقول.

المصدر: astroreveal

تابعي المزيد: 

9 اشياء سارة لبرج الجدي في العام 2023 9 اشياء سارة لبرج الجدي في العام 2023
أضف تعليقا