المكياج الجاف ليوم الحب... هكذا تحترفينه

لقد جاء الصيف وذهب، تاركًا وراءه لمعانًا مناسب للطقس الحار. ومع ذلك، فقد وصلت مجموعة جديدة من المنتجات للشتاء، مما أدى إلى ظهور قوام غير لامع بتشطيبات ناعمة وجذابة ويمكن تطبيقها بحرفية لجاذبية مطلقة في يوم الحب.  بمجرد أن يبدأ الشتاء، التركيبات الطبيعية غير اللامعة على الجلد والشفاه هي الخيار الأمثل للحصول على مظهر أقل تعقيدًا يتناسب بشكل جيد مع سترات الكشمير والدينيم والجلد. الشفاه الجافة كالبودرة ذات الألوان الفاتحة والبشرة المخملية هي طرق بسيطة لتجربة المكياج غير اللامع هذا الموسم.


جمعنا لك نصائحنا لجعل المكياج غير اللامع جزءًا من روتينك. 

كيفية تطبيق المكياج غير اللامع

لأنه يتطلب مجهودًا أكثر بقليل من مجرد وضع كريم أساس لامع وهايلايتر. للحصول على أساس غير لامع ومظهر جاف للبشرة، يجب أن تبدأ بالعناية بالبشرة غير اللامعة. ابدأي بمستحضر ملطف للمسام منطفئ. من الناحية المثالية، فإن البرايمر غير اللامع سوف يطمس المسام ويرطب بينما يضفي لمسة نهائية ناعمة من شأنها أن تمهد الطريق لكريم أساس تكميلي. فيما يتعلق ببناء المظهر، لا توجد قاعدة صارمة وسريعة، مما يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بكل شيء بتركيبة موحدة أو تجربة مواد مختلفة. للحصول على مظهر أكثر كلاسيكية، امزجي التركيبات غير اللامعة مع بعضها البعض أو كوني مبدعة وامزجي بين اللمسات النهائية الساتانية أو اللامعة.


من يمكنه ارتداء الماكياج غير اللامع


إن جميع درجات لون البشرة يمكن أن ترتدي مكياجًا غير لامع ، ولكن ليست كل أنواع البشرة مرشحة بشكل رائع لهذه الصيغ. يجب على الأشخاص الذين يعانون من بشرة جافة أو شديدة التجاعيد توخي الحذر مع كريم الأساس غير اللامع. أولئك الذين لديهم شفاه مجعدة جدًا أو مقشرة يجب عليهن تجنب أحمر الشفاه غير اللامع التقليدي لأنه يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الجفاف ويلقي الضوء على هذه المشكلة. الشيء نفسه ينطبق على الجفون. قد تستقر التركيبات غير اللامعة في تجاعيد سميكة (إذا كان هذا شيئًا لا تريدين إبرازه ، فقد ترغبين في المتابعة بحذر).
ومع ذلك، إذا كانت بشرتك جافة  والمكياج المات من اهتماماتك، فهناك طرق لتطبيقه دون تهيج بشرتك. على سبيل المثال، يمكنك البدء باستخدام كريم أساس مرطب ومشرق ومن ثم وضع طبقة من البودرة لللمسة نهائية ناعمة غير لامعة ولا تحتوي على أي مكونات تجفيف.


أخطاء مكياج غير لامع يجب تجنبها


قد يكون ارتداء الترند غير اللامع أمرًا صعبًا لأن هذا الملمس لا يلعب دائمًا بشكل جيد مع المنتجات الأخرى. يحذر من أن أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن ترتكببها عند تطبيق المنتجات غير اللامعة هو وضعها مع الكريم أو المنتجات القائمة على الزيت. لا تمتزج المواد غير اللامعة بشكل جيد مع هذه الصيغ، ويمكن أن يؤدي وضعها في طبقات إلى مظهر غير مكتمل ومركب.
عندما يتم إجراؤه بشكل جيد، يبدو المكياج غير اللامع متطورًا وسلسًا، ولكن يمكن أن يبدو قديمًا للغاية عند القيام به بشكل سيئ. لتجنب هذا المظهر الثقيل المتكتل، ابدأي ببشرة رطبة واستخدم كميات صغيرة من المنتجات غير اللامعة، وتأكدي من مزجها قبل أن تتماسك. استخدمي المنتجات غير اللامعة التي تعمل بشكل جيد مع بعضها وتجنبي الكثير من الطبقات التي ستجعل البشرة تبدو غير شفافة، بدلاً من أن تكون مخملية.

بعدما تابعتِ اجمل صيحات مكياج ليوم الحب،يمكنك الآن متابعة تسريحات شعر مرفوعة لتتألقي في يوم الحب


 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج