تسريحات شعر مرفوعة لتتألقي في يوم الحب

لم يعد يفصلنا سوى وقت قصير جداً على الاحتفال بأجواء يوم الحب، تلك المناسبة الأكثر رومانسية التي ينتظرها كل المحبين، وقضاء أوقات سعيدة وحالمة تخص الاحتفال، وكالعادة تتحضر البنات للتألق والظهور بشكل لائق وناعم في هذا اليوم.

وسوف نساعدك في الجميلة بتقديم أجمل تسريحات شعر مرفوعة من وحي النجمات، لتتألقي بها في يوم الحب.

تسريحة ذيل حصان مرفوع مع الضفيرة من صبا مبارك

 

لإطلالة عملية وشبابية، يمكنكِ التفكير بهذا اللوك لتسريحة ذيل الحصان على طريقى صبا مبارك، لعمل ذيل حصان مرفوع، ينسدل منه ضفيرة، للمسة شبابية تناسب الفتيات الشابات، ويمكنك معها اعتماد أزياء سيمي كاجوال عصرية، وللمزيد من هذا الستايل إليك بالفيديو اسرع تسريحات ذيل حصان مميزة للبنات من تيك توك.

تسريحة شعر ويفي مرفوع من الجانبين من رنا رئيس

 

أما إذا كنتِ تحبين تسريحات الشعر المرفوع، ولكنكِ في نفس الوقت تفضلين أن تبرزي جمال شعركِ الطويل وتتركيه منسدلاً، فيمكنكِ في هذه الحالة اعتماد تسريحة الشعر المرفوع من الجانبين على طريقة رنا رئيس، لشعر مقسوم من المنتصف، مرفوع من كلا الجانبين، وللمسة أكثر شبابية ستلاحظي ضفيرتين على كلا الجانبين.

تسريحة ذيل الحصان المنخض من ليلى زاهر 

 

لفتنا تلك التسريحة البسيطة والناعمة والتي تناسب كل البنات، خاصة صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول، على طريقة ليلى زاهر، لذيل حصان منخفض، مع تسريحة الفرق من المنتصف، وخصلات من الغرة منسدلة على كلا الجانبين.

تسريحة الكعكة المرفوعة مع غرّة من ماريتا الحلاني 

 

بينما هذا اللوك للفتيات اللاتي يفضلن تسريحة الكعكة، كتسريحة ماريتا الحلاني يمكنك اعتمادها في يوم الحب، بعمل تسريحة كعكة مرفوعة ويمكنك تضفيرها، ضفائر واسعة، لمظهر أكثر كثافة، مع خصلات ويفي للغرّة المنسدلة على كلا الجانبين بطريقة غير متساوية، وللمزيد من تسريحة الكعكة إليك أجدد تسريحات الكعكة على طريقة النجمات .

 

لمزيد من التألق في يوم الحب إليك تألقي بالأحمر كالأميرات في يوم الحب.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات