5 أحدث قصات شعر من وحي النجمات

قصات الشعر دائماً في تجدد وتغيّر، وغالبًا ما تبحث البنات عن أحدث قصّات شعر مميزة، تناسب وجهها ومظهرها، لستايل عصري ومميز، ولهذا دائماً ما تكون النجمات مصدر إلهام لنا، كي نعتمد منهن أفكار قصات شعر مميزة.

لهذا، هل تريدين تجديد إطلالتك وشعرك؟ اكتشفي أحدث 5 قصّات شعر وفق آخر موضة، حتى تختاري منها القصّة الأنسب لك من قصات الشعر القصير من "الجميلة".

أحدث قصات شعر متدرجة من نانسي عجرم 

 

إذا كنتِ تبحثين عن القصات للشعر القصير، أو متوسط الطول، فيمكنكِ التفكير في تسريحة الشعر المتدرجة، كهذا اللوك من نانسي عجرم، الذي اعتمدت فيه على خصلات غير متساوية الطول، حيث تمنحكِ مظهراً كثيفاً للشعر، كذلك الغرّة سوف تعتمديها بنفس الطريقة، والتي تناسب فقط غرّة الشعر الطويلة، لستايل أكثر فخامة وأنوثة.

أحدث قصات شعر قصير آخر موضة على طريقة ديما قندلفت 

 

في المقابل، إن كنتِ تبحثين عن أحدث قصّات شعر تناسب صاحبة الشعر القصير، فإليكِ هذا اللوك من ديما قندلفت، يعتمد على الشعر المتدرج فقط من الأطراف، ولكن الغرّة مرفوعة قليلاً على جنب، مناسبة للبنات التي تتمتع بشخصية قوية وجريئة، وتبحث عن لوك أكثر عصرية.

قصات شعر قصير مصبوغ من وحي ملك زاهر

 

لفتنا كثيراً هذا اللوك لقصات الشعر القصير، يناسب أكثر قصات شعر بنات من وحي ملك زاهر، اعتمدت فيه على تسريحة شعر كاريه متوسط الطول، ولكن مع أطراف متساوية، وغرّة طويلة على كلا الجانبين، يمنحكِ مظهراً شبابياً، كما يعتبر مميزاً لصاحبات الوجه المدوّر.

أحدث قصات شعر كاريه على طريقة يسرا 

 

بينما هذا اللوك يناسب أكثر السيدات فوق الأربعين اللاتي يبحثن عن القصات للشعر القصير، والذي اخترناه لكِ من يسرا، اعتمدت فيه على تسريحة شعر كاريه، لكننا سنلاحظ أنها اختارت غرّة متدرجة، لمظهر كثيف للشعر من الأمام.

أحدث قصّات شعر قصير غير متساوي الطول من وحي أصالة 

 

إذا كنتِ تبحثين عن أجدد القصات للشعر القصير، وفي نفس الوقت آخر موضة، فإليكِ هذا اللوك من وحي أصالة، يعتمد على فكرة الشعر الكاريه، ولكن غير متساوي الطول، فسنلاحظ أن أحد الجانبين أطول من الآخر، من دون غرّة قصيرة، لعمل تسريحة شعر أكثر كلاسيكية.

 

تابعي أيضاً:

كاريس بشار بالشعر القصير- الصورة من انستغرام نجمات بقصة الشعر الكاريه القصير.. آخر صيحات الموسم
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات