تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات

تستعد عروس شتاء 2022 إلى عمل الكثير من التحضيرات لاختيار إطلالتها المناسبة في يوم الزفاف، وعادة ما تحتار في اختيارات تسريحات شعر مناسبة لها، ولهذا دائماً ما نجد النجمات وإطلالاتهن المختلفة بستايلات الشعر تكون ملهمة لنا لاختيار بعض تسريحات شعر للعروس.

ولهذا اخترنا لكِ "الجميلة" ستايلات مختلفة من تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات.

 

تسريحة الشعر مع الغرّة على جانبين غير متساويين من درّة ذروق

أعجبنا هذا اللوك من درّة زروق، بستايل تسريحة الشعر المرفوع مع الغرّة على كلا الجانبين غير المتساويين، وسنلاحظ الغرّة تنزل بشكل ويفي عفوي، تناسب صاحبات الوجه البيضاوي، مع الكعكة ذات اللمسات الفوضوية، ستناسبكِ كثيراً إذا كان حفل الزفاف في مكان مفتوح.


 

 

تسريحة الريترو الكلاسيكية على طريقة هنادي مهنا 

أما إذا كنتِ تفكرين في اعتماد تسريحة منسدلة للشعر، ففكري في ستايلات الريترو، حيث تمنحكِ إطلالة جمالية فخمة، وفي نفس الوقت تناسب الأوقات الدافئة لموسم الشتاء، كهذا اللوك من هنادي مهنا، مع الغرة الكلاسيكية على جنب.


 

 

تسريحة ذيل حصان مع شينيو من سيرين عبد النور

في المقابل، يمكنكِ التفكير بهذا الستايل الأنيق لتسريحات الشعر من سيرين عبد النور، باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، تناسب صاحبات الشعر القصير ومتوسط الطول، مع شينيو بسيط جداً، والفرق من المنتصف.

 

 

تسريحة الكعكة المضفرة من بلقيس فتحي 

تفضل عادة الصبايا اعتماد تسريحات الشعر المرفوعة في حفل الزفاف، ولهذا اخترنا لكِ هذا اللوك من بلقيس فتحي، للشعر المرفوع بالكامل، مع الضفيرة الملفوفة على شكل كعكة، تناسب الصبايا قصيرات القامة، واللاتي يمتلكن ملامح رقيقة وهادئة.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات