خدع بسيطة تخفي الكرش للعروس بفساتين الخطوبة

هناك خدع بسيطة تخفي الكرش والبطن البارز يمكنك تبنيها من خلال إختيار فساتين الخطوبة المناسبة والتي امتلأت بها مجموعات أزياء الهوت كوتور، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا.

فساتين خطوبة واسعة تخفي الكرش

بخلاف ميزة الإحتشام تساعد الفساتين الواسعة في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الخصر والكرش البارزة، وهناك موديلات رائعة قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات أزياء الهوت كوتور، أحببنا منها الفساتين الـ Tent الضخمة.
ظهرت عارضة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان ساتان زهري طويل مصمم بأكمام قصير وياقة مربعة، جربي تنسيقه مع حذاء ومجوهرات ذهبية.
قدمت ماركة رولان مورييه Roland Mouret فستان ذهبي طويل مصمم بأكتاف شفافة موصوله بياقة عالية من نفس خامة ولون الفستان، نسقي هذا الفستان مع مجوهرات ناعمة وحذاء أسود أو نيود حتى لا تربكي إطلالتك بالتفاصيل الكثيرة.
على الرغم من قصته المستقيمة إلى أنها غير ملاصقة للجسم، لذا يعتبر الفستان الأرجواني السادة من توقيع ماركة جين بول غوتييهJean Paul Gaultier من القطع المناسبة للواتي يعانين من مشكلة الكرش.

فساتين خطوبة Wrap تخفي الكرش

تعتبر فساتين الخطوبة المصممه بقصة الـ Wrap الملتفة حول الجسم من الصيحات الرائجة والمناسبة لكل من ترغب في إخفاء الكرش، نرشح لكِ تحديدًا الموديلات الغير محددة للخصر حتى لا تجذبي النظر إلى منطقة البطن الممتلئة.
وجدنا لدى ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان أخضر فاتح طويل مصمم بأكمام طويلة مزين بشق أمامي طويل، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالي رفيع وأقراط متدلية مرصعة.
ظهرت عارضة ماركة Julien Fournie بفستان طويل أصفر بودر مصمم بنصف أكمام ومزين بحزام من نفس اللون، نسقيه مع حذاء مدبب نيود مصمم بكعب رفيع وارتدي أقراط متدلية مرصعة باللؤلؤ الأبيض.

فساتين عالية الخصر تخفي الكرش

تعتبر فساتين الخطوبة المصممة بخصر عالي وتنورة واسعة من الخدع البسيطة المتبعة لإخفاء الكرش ومنطقة الخصر والأجناب الممتلئة، وأدرجت الماركات العالمية باقة واسعة منها ضمن مجموعات أزياء الهوت كوتور.
قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali فستان ديكولتيه عالي الخصر مصمم بتنورة منفوشة بليسيه مميز بلونه الأزرق الفاتح ومطبع بالفضي ومزود بحزام رفيع من نفس لون الطبعة، لائميه مع صندال فضي وأقراط متدليه ناعمة.
يناسبك أيضًا الفستان البرتقالي المنفوش المصمم بأكمام منسدلة منفوخة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه مع صندال ذهبي.

لإكمال إطلالتكِ يوم الخطوبة يمكنك تطبيق مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

فساتين خطوبة طبقات تخفي الكرش

لا تزال فساتين الخطوبة المصممة من طبقات تزينها بالكامل أو تبدأ من أعلى البطن متربعة على عرش الموضة العالمية، وهى من الخدع البسيطة التي ينصح بها الخبراء لإخفاء الكرش.
شاهدي الفستان الأرجواني ذي التنورة المنفوشة المؤلفة من طبقات مكشكشه والمصمم بأكمام طويلة ومزين بكشاكش على الكتفين من توقيع دار فالنتينو Valentino، نسقيه مع صندال فضي أو أسود، وتممي إطلالتك في يوم الخطوبة بمجوهرات فضية، اختاريها بتفاصيل ناعمة، فيكفي الفستان مزدحم التفاصيل.
أعجبنا أيضًا الفستان الأزرق التركواز المصمم بطبقات مزينة بتطريزات ملونة ولامعة ومميز بأكمامه المنسدله بستايل الكاب من مجموعة ماركة Rahul Mishra، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي رفيع.

فساتين بتطريز عامودي تخفي الكرش

Tony Ward

الجئي دائمًا إلى فساتين الخطوبة المصممة بقصات واسعة وخصور عالية ومزينة بتطريزات عامودية والتي تعتبر من الخدع البسيطة المتبعة لإخفاء الكرش وبروز البطن والدهون حول الخصر والأجناب بشكل عام.
تجديد فستان رائع باللون الأخضر محبوك بتطريز فضي تميز بأكتافه المنسدلة وقد حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، نسقيه مع حذاء فضي بكعب عالي.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على 5 حيل موضة تخفي الكرش بملابس شتاء 2023
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة