قصات شعر تحت الكتف على طريقة فاشينيستا انستغرام

قصات الشعر تحت الكتف، أو تلك التي تناسب صاحبات الشعر متوسط الطول، أصبحت أكثر رواجاً بين الفتيات، ولكن الحيرة عادة تظهر عندما نبحث عن اختيار قصّة الشعر المناسبة لنا، والتي تمنح شكل الوجه ستايل عصري وأنيق.

ونقدم لكِ في "الجميلة" قصات شعر تحت الكتف على طريقة فاشينيستا انستغرام، لتختاري منها ما يناسبك حسب شكل وجهك.

قصّة شعر تحت الكتف متدرجة وقصيرة من الأمام 


يمكنكِ تجربة قصّة الشعر القصيرة من الأمام، متدرحة بطريقة انسيابية، مناسبة للصبايا صاحبات الشعر متوسط الطول، وكذلك إن كنتِ تبحثين عن قصّة شعر تناسب شعركِ الخفيف، فهي مستوحاة أكثر من قصات شعر السبعينات للنساء، كهذا اللوك من كارن وازن، لشعر قصيرة من الخصلات الأمامية الجانبية، وطويل متدرج من الخلف.

قصّات شعر طويل تحت الكتف مع غرّة عريضة


من قصّات الشعر المميزة التي تناسب صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول، هو تلك القصّة من نور عريضة، لشعر طويل متدرج بطريقة بسيطة جداً، ومتساوي الطول من النهايات، مع غرّة كثيفة، وتناسبِ أيضاً إن كنتِ تبحثين عن قصات شعر تخفي الجبهة العريضة.

قصات شعر تحت الكتف كيرلي على طريقة آسيا 

لفتنا تلك القصّة المميزة من الفاشينيستا آسيا، والتي تناسب صاحبات الشعر الكيرلي، اعتمدت فيها على شعر متوسط الطول، متساوي الطول من الأطراف، مع غرّة قصيرة على كلا الجانبين، حيث يمكنكِ معها اعتماد تسريحات شعر كيرلي متنوعة، وإن كنتِ مهتمة بالشعر الكيرلي إليك ‎5 أسرار للعناية بالشعر الكيرلي .

قصات شعر تحت الكتف للشعر المصبوغ 

إذا كنتِ تبحثين عن قصات تبرز جمال شعركِ المصبوغ، فإليكِ هذه القصّة من لما العقيل، لتبرز جمال ألوان صبغة الشعر، لقصّة شعر تحت الكتف متدرجة، مع غرّة متوسطة، كي تناسب تسريحات الشعر المختلفة، وللعناية أكثر بالشعر المصبوغ إليك وصفات ناجحة للعناية بالشعر المصبوغ.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات