كيف تجذب فتاة برج الدلو؟

تُعتبر فتاة برج الدلو متميزة عن الآخرين. يمكن أن تحمل مشاعر الآخرين ولا تتأثر بها. لذلك، فهي غير تقليدية قليلاً عندما يتعلق الأمر بإظهار الحب، لكنها ستحبك وستقترب منك بشكل مختلف. إذا كنت ترغب في جذب فتاة الدلو. هذا لا يتعلق بمظهرك فحسب، بل يتعلق بشخصيتك وكذلك الطريقة التي تتحدث بها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على 4 طرق ذكية لجذب فتاة برج الدلو وجعلها تقع في حبك.

4 طرق لجذب فتاة برج الدلو

الصورة من freepik

1-    كن صديقها

على الرغم من أنّ فتاة الدلو هي واحدة من الأبراج الأكثر رومانسية في الحب، إلّا أنها تبدأ علاقتها الرومانسية كصداقة مع شخص تشاركه اهتماماتها وشغفها. ثم، مع مرور الوقت، تُدرك ببطء أنّ هذه الصداقة هي شيء أكثر من ذلك. اقترب منها أولاً على مستوى الصداقة وستزيد من فرصك في الفوز بحبها في النهاية.  إنها أقل ارتياحاً في العلاقات الشخصية الرومانسية، ويمكن أن تكون مترددة بشكل ملحوظ في الالتزام. تميل معظم رومانسيات فتيات الدلو إلى أن تبدأ كصداقات، ثم تتطور تدريجياً إلى شيء أكثر جدية. بعبارة أخرى، نادراً ما تدخل في علاقة حب مع شخص ليس صديقاً جيداً بالفعل. لا تجعل الأمور صعبة على نفسك، وكن صبوراً.

2- السماح لها بالكثير من الحرية

من أبرز عيوب امرأة برج الدلو أنها لن تتسامح مع أي نوع من السيطرة أو التلاعب. تحتاج إلى الاستقلال. إذا حاولت السيطرة عليها أو امتلاكها، فمن المحتمل أن يكون لها عكس التأثير الذي تريده. أسوأ خطأ يمكن أن ترتكبه عند محاولة جذبها هو أن تشكل تهديداً لحريتها الثمينة من خلال الظهور بمظهر شديد الإلحاح والمطالبة. التكتيكات التقليدية، مثل محاولة كسب حب هذه الفتاة من خلال جعلها تشعر بالغيرة، هي مضيعة كاملة للوقت. في الواقع، كلما حاولت الإمساك بها، زاد احتمال هروبها في الاتجاه المعاكس. يجب أن تكون على ما يرام مع مشاركة وقتها واهتمامها مع العديد من أصدقائها لأنك نادراً ما ستحصل عليها تماماً لنفسك. في الوقت نفسه، احترمها واجعلها هي نفسها بدلاً من انتقاد طريقة حياتها أو الحكم عليها؛ في المقابل، ستستمتع بعلاقة طويلة الأمد.

3-    تحدث بحكمة

قد تجذب انتباه وقلب فتاة الدلو بسهولة إذا كان لديك محادثات رائعة معها وتحدثت معها بحكمة. الكلمات مهمة للغاية بالنسبة لها. هي مفكرة حقيقية تقدر المناقشات العاطفية حول مجموعة متنوعة من القضايا. تعني العلاقة الذهنية الجيدة الكثير لها، فهي تبحث عن شريك ذكي ومستنير لديه الكثير من الأفكار المثيرة للجدل لمشاركتها. لا تخف من إيصال أفكارك عند التفاعل معها. لا شيء يوقفها أكثر من مجرد شخص متردد أو شخص لا يستطيع حتى التعبير عن رأيه في موضوع معين.

4-    فاجئها باستمرار

من الأساليب الممتازة لجذب فتاة الدلو مفاجأتها باستمرار. هي تحتاج إلى تحفيز مستمر في علاقاتها لمنعها من الشعور بالملل. لا تكشف عن كل شيء عنك منذ البداية. بدلاً من ذلك، حافظ على تخمينها ودعها تكتشف شيئاً جديداً عنك تدريجياً لم تكن على دراية به خلال فترة من الزمن. رنين التغييرات بما تفعله عندما تكون معها وكيف وأين، يُسهّل عليك الفوز بقلبها. إذا كانت الرومانسية شيئاً من شأنه أن يصنع علاقة أو يُنهيها بالنسبة لك، فلا تدع علاقتك بها تنهار إلى روتين ممل ورتيب، وتعرف على شخصية امرأة برج الدلو وأبرز مميزاتها وعيوبها.

المصدر: astroreveal

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات