ساعات مزخرفة بأسلوب فني

لكي تكوني استثنائية في اطلالتك، اسعي لأن تكون مختلف التفاصيل التي تعتمدينها فريدة من نوعها. ومن أبرز ما هو رائج هذا الموسم هو الساعات المرسومة والمزخرفة بأسلوب يدوي جميل، مما ينم عن حرفية عالية ومهارة في التصنيع. لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمت هذه الصيحة وكيف يمكن أن تعتمديها بالأسلوب الصحيح. 

Chopard 

ساعات أنثوية جميلة

 هذا النوع من الساعات لا يعد وليد اليوم، بل هو موجود منذ سنوات قديمة، لكنه عاد هذا الموسم ليفرض سيطرته بشكل لافت على ساحة الموضة وعالم الوقت. ومن أبرز الدور التي اشتهرت بهذا الطابع من الساعات هي دار فان كليف أند آربلز Van Cleef&Arpels التي تبتكر أجمل التصاميم من هذا النوع وبأشكال مختلفة وعديدة، منها تحاكي أسلوب الطبيعة ومنها الفن وغيرها… كذلك الحال تتواجد هذه الصيحة لدى بياجيه Piaget وشوبارد Chopard وججير-لوكولتر Jaeger-LeCoultre وغيرهم كثر… 
تعبّر هذه الساعات عن أسلوب فني عريق، وفي هذا الصدد تستعين الدور العالمية بأهم الرسامين في العالم لتنفيذ هذه الابداعات الجميلة. 

Jaeger-LeCoultre 

طرق تنسيق هذه الصيحة 

ان الهدف الأساسي من هذه الاطلالة هو تسليط الضوء على الساعة التي ترتدينها وعلى الحرفية العالية التي تضمها. لذا اليك النصائح التالية لارتدائها: 
تنسيق الساعات مع فساتين ناعمة وأزياء خالية من النقشات، لأنها مع بعضها ستظهرك بأسلوب مبالغ به.
- لا تكثري من المجوهرات والأكسسوارات في يديك لكي لا تشتتي النظر عن هذه الساعة الجميلة.
- ان الأفكار المعتمدة في تصميم ورسم هذه الساعات عديدة ومتنوعة، لذا اختاري التصميم الذي يشبهك ويعبر عن شخصيتك أكثر. 

Piaget

اذا أعجبك هذا الموضوع ما رأيك بالاطلاع على  طريقة تنسيق المجوهرات مع الأزياء من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من ساعات