أغطية الشعر تسيطر على منصات عروض الهوت كوتور 2023

يبدو أن ظهور العديد من النجمات وممثلات الموضة بفساتين مع أغطية الشعر مؤخراً لم تكن مجرد فكرة خاصة بهن، بل أنها صيحة رائجة في عالم الموضة أرادت النجمات اعتمادها، حيث وجدناها بقوة على منصات أسبوع  باريس للموضة الراقية لموسم ربيع وصيف 2023، مع اختلاف التصاميم لتختاري من بينها ما يناسبك.

الغطاء الملتف حول الشعر

طوني ورد - الصورة من موقع IMAXtree

لفتت أنظارنا صيحة الغطاء الذي يلتف حول الشعر ليغطي الجزء الخلفي منه، وطبقت هذه الصيحة نجمات تألقن بالطرحة في حفل JOY AWARDS 2023، وتنوعت من حيث الألوان في عروض أزياء هوت كوتور 2023، وخاصةً عارضات زهير مراد وطوني ورد.

غطاء الرأس جزء من الفستان

Miss Sohee - الصورة من موقع IMAXtree

صيحة أخرى لأغطية الشعر ظهرت في أسبوع الموضة الراقية، وهي الأغطية المتصلة بالفساتين، سواء بالفستان نفسه مثل فساتين زهير مراد، أو بالأكمام مثل فستان رامي قاضي الأزرق، أو حتى بالسترة الطويلة مثل الرداء الأسود من Miss Sohee.

أغطية الرأس المنفصلة عن الفستان

جيامباتيستا فالي - الصورة من موقع IMAXtree

ويمكن أن يكون غطاء الرأس منفصل عن الفستان تماماً مثل التوربات، على طريقة عارضة جيامباتيستا فاللي. ما رأيك بمشاهدة طريقة تنسيق التوربان مع الأزياء من وحي الفاشينيستا.

الطرحة الطويلة

رامي العلي - الصورة من موقع IMAXree

لفتت أنظارنا اطلالة مميزة من توقيع رامي العلي بوحي من الساري الهندي مع وشاح الشعر الشيفون الطويل، والتي اتسمت بالطابع الشرقي.
أصبح أمامك العديد من الخيارات لأغطية الشعر حتى تواكبي هذه الصيحة الرائجة في سهرات 2023.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات