أحدث موديلات فساتين خطوبة 2023 من أسبوع الهوت كوتور

تحلمين بإطلالة ساحرة ومواكبة للموضة في يوم الخطوبة؟ إذن فلتطالعي أحدث موديلات فساتين خطوبة 2023 من أسبوع الهوت كوتور لموسم الربيع والصيف القادم، لتكوني أول من يتعرف على تلك الصيحات ويطبقها.

فساتين منفوشة

طوني ورد - الصورة من موقع IMAXtree

يصعب أن تخلو عروض الهوت كوتور من الفساتين المنفوشة، فهي الأكثر فخامة وابهار، ولذلك تعتبر فرصة جيدة للعروس حتى تجد تصميم أخاذ يناسبها يوم الخطوبة، وخاصةً لمن تبحث عن تصميم يحاكي أميرات ديزني.
في أسبوع الموضة الراقية لربيع وصيف 2023، ستجدي مجموعة متنوعة من الفساتين المنفوشة، سواء المرصعة بتطريزات براقة، أو مزينة بالورود الملونة للمسة نابضة بالحياة.

فساتين ضيقة

رامي قاضي - الصورة من موقع IMAXtree

بالإضافة إلى الفساتين المنفوشة، برزت العديد من موديلات الفساتين بقصة حورية البحر الضيقة، ولكنها تتسع من أسفل، لتحدد خصر العروس الممشوق وتبرز أنوثتها.

الأقمشة الشفافة

إيلي صعب - الصورة من موقع IMAXtree

سيطرت الأقمشة الشفافة على فساتين هوت كوتور 2023، وخاصةً قماش التول الذي يتسم بالفخامة، والذي ظهر بقوة في فساتين طوني ورد ورامي قاضي، كما قدم المصمم ايلي صعب موديلات فساتين منفوشة بأقمشة شفافة ومطرزة.

الألوان الحيوية

طوني ورد - الصورة من موقع IMAXtree

برزت العديد من الألوان في فساتين أسبوع الموضة الراقية للموسم القادم، وتعد الفساتين ذات الألوان الحيوية هي الأكثر تواجداً على منصات العروض، مثل الأصفر والأحمر والأخضر والبرغندي.
وللعروس التي تميل للألوان والدرجات الفاتحة، فسوف تجد مجموعة من الخيارات المميزة للألوان الناعمة مثل الأزرق الفاتح والنيود.
طالعي مختاراتنا من أحدث موديلات فساتين خطوبة 2023 من أسبوع الهوت كوتور لتلهمك بإطلالة ساحرة في هذا اليوم.

بعد الأطلاع على أحدث موديلات فساتين خطوبة 2023 من أسبوع الهوت كوتور أجمل فساتين لبنانية من أسبوع باريس للهوت كوتور ربيع 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة