فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2023

تميل الفساتين التي تدرج ضمن المجموعات التحضيرية للخريف إلى الإحتشام لكونها مخصصة لفصل إنتقالي يتميز بطقسه البارد وهذا يصب في صالح المحجبات والمحتشمات حيث تمتلئ مجموعات أشهر الماركات العالمية بعشرات الموديلات من الفساتين طويلة الأكمام واسعة القصات.
الجميلة تستعرض أحدث موديلات فساتين محجبات من مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023 وتقدم لكِ نصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات.

فساتين محجبات سادة ناعمة

تدرك دور الأزياء أهمية توفر الفساتين السادة في خزانة كل امرأة تعتني بأناقتها، لذا من الطبيعي تقديم عدد من الموديلات التي تسهل على زبوناتهم عملية تنسيق الأزياء اليومية، قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان أحمر طويل تميز بأكمامه المنتفخة والمزين بحزام عريض من نفس اللون والخامة مزدان بفراشة كبيرة مرصعة ومنسق مع صندال فضي.
قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان جمع بين الفخامة والبساطة، تميز بلونه الأرجواني وأكمامه الطويلة التي تصل إلى حافة الفستان والياقات المطرزة، جربي تنسيقه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش ذهبي.

فساتين محجبات مطبعة

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين ما قبل خريف 2023 بالطبعات والزخارف المتقنة، أحببنا الفستان الأبيض المكسر المزين بالطبعات الزرقاء والمصمم بياقة عالية مكشكشه من توقيع ماركة إرديم Erdem، نسقيه مع حذاء أزرق داكن بلون طبعة الفستان.
لفتنا أيضًا الفستان الـ Midiغير متساوي الحواف المزين بطبعة جلد الأفعى من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella MCcartney، نسقيه مع بوت طويل بلون الفستان وتممي اللوك بمعطف وحقيبة باللون الأسود.

فساتين محجبات بأكمام على الموضة

لا تزال موضة الفساتين المصممة بأكمام منتفخة أو على شكل الجرس متربعة على عرش الموضة، ظهرت عارضة ماركة Giambattista Valli بفستان بني مطبع بالورود ومميز بياقته الـ V Neck وأكمامه المنتفخة، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة كتف من اللون نفسه.
أعجبنا أيضًا الفستان الأزرق المطرز حول الصدر والمصمم بأكمام الجرس من توقيع ريم عكرا Reem Acra، لائميه مع أكسسوارات سوداء.
 

فساتين محجبات للسهرة

أدرجت دور الأزياء فساتين فاخرة تناسب السهرات، أحببنا منها الفستان الأخضر الطويل المطبع بالأسود والمصمم بياقة عالية من توقيع ماركة إرديم Erdem، نسقيه مع حذاء مدبب وكلاتش أسود.
رصدنا لدى ماركة ريم عكرا Reem Acra فستان أبيض ساتان طويل مميز بأكمامه الـ Puffy، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي لإطلالة فخمة تتوجهين بها إلى سهرة عائلية.

الصور من موقع IMAXtree

تابعي أيضاً:

فساتين محجبات للسهره فساتين محجبات للسهره موضة خريف 2022
أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات