موديلات ساعات عصرية باللون الرمادي


يعتبر اللون الرمادي لوناً محايداً ويعكس نوعاً من الرصانة على الاطلالة، الا أنه هذا الموسم دخل الى عالم الوقت من خلال تصاميم الساعات التي أتت مصنوعة منه. اذ سيطر هذا اللون في موسم خريف وشتاء 2022 -2023 على ساحة الأزياء والإكسسوارات بشكل كبير وامتدت عدواه نحو عالم الساعات الجميل. لذا تعرفي الى أبرز الماركات التي قدمت هذا النوع من الساعات وكيف يمكن أن تنسقيها بالأسلوب الصحيح. 

Chaumet

أسلوب ولمسات كلاسيكية 


لا تعتبر الساعات ذات اللون الرمادي من التصاميم العصرية التي يمكنك أن تعتمديها مع اي اطلالة بل عليك أن تراعي مختلف تفاصيل اطلالتك عند اعتماد هذا النوع من الساعات. وقد لاحظنا بروز هذه التصاميم التي تليق بالنساء والرجال على حد سواء لدى دور عالمية عديدة امثال شوميه Chaumet وشوبارد Chopard وديور Dior وباتيك فيليب Patek Philippe وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels. من هذه التصاميم من أتى بسوار جلدي أو مطاطي باللون الرمادي أو من جهة أخرى برزت تصاميم الميلانيز ميش Milanese Mesh أو ذات القاعدة الرمادية. 

Chopard

طرق تنسق الساعات الرمادية 


من المهم جداً أن تعرفي كيفية تنسيق الساعات ذات اللون الرمادي مع أزيائك لكي تظهري بأسلوب أنيق وغير باهت. لذا اليك النصائح التالية: 
- نسقي مع هذه الساعات أساور من الذهب الأبيض أو الماس لأنها ستليق بها بشكل كبير.
اعتمدي مجوهرات من الأونيكس الأسود وليس المجوهرات ذات الأحجار الكريمة الملونة. 
- تليق هذه التصاميم مع أزياء ذات طابع كلاسيكي جميل. 

Dior Timepieces

اقرئي أيضاً: 

أجمل موديلات ساعات باللون الأصفر

اجمل موديلات ساعات سرية للسهرة

موديلات ساعات نسائية بميناء مرصع بالألماس

أضف تعليقا
المزيد من ساعات