هدايا برج الجدي

يتمتع برج الجدي بالكثير من الطاقة الرئيسية لأنه يحكمه كوكب زحل، كوكب الصلابة والحدود. منشغل بالأشياء المادية بدلاً من التركيز على الماضي أو أحلام اليقظة حول مستقبل بعيد؛ إنه يعيش في الحاضر. سيقدر الهدايا غير المتوقعة والراقية المصنوعة جيداً من العلامات التجارية الراسخة، وحتماً سيستمتع بالحصول على دليل مادي على الحب. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، بعض الأفكار المثالية لهدايا برج الجدي للتعبير عن حبك له.

أفكار هدايا تناسب شخصية برج الجدي

الصورة من AdobeStock

 

قلادة ذهبية

المجوهرات هي بلا شك أجمل هدية لبرج الجدي. قلادة ذهبية أو فضية وستبدو جميلة ومفيدة. أو أي قطع مجوهرات تقليدية أخرى لإثارة إعجابه. يمكن أيضاً تخصيص الجزء الخلفي من القلادة وحفر عليها عيد ميلاده أو الأحرف الأولى من اسمه أو علامة برجه.

دفتر يوميات شخصي 

من المرجح أن يستخدم برج الجدي الموجه نحو المهام دفتر يوميات لتدوين مهامه، ومخططاته، وسيقدر هذه الهدية بسبب مزاجه الطموح والموجه نحو الهدف. 

ملابس وأكسسوارات 

يمكنك شراء ملابس أو إكسسوارات رائعة لإثارة إعجاب برج الجدي. يمكن عمل هدايا متنوعة؛ قميص، أو عطر، أو إطار للصور. 

تابعي المزيد: 

هل سيتمتع برج الجدي بافضل فرص الحب والثروة والنجاح في عام 2023 هل سيتمتع برج الجدي بأفضل فرص الحب والثروة والنجاح في عام 2023

 

الساعة العصرية

الجدي منظم للغاية، ولا يريد أن يتأخر عن أي شيء. لذلك، ستكون الساعة هدية مثالية له. بالنسبة إلى برج الجدي، يمكنك بسهولة اختيار ساعة رياضية أو ساعة بحزام جلدي أو ساعة بحزام مضفر أو ساعة مصممة.

منظم مكتب شبكي

الشيء الآخر الذي يجعل الجدي سعيداً هو الترتيب والنظام. يمكنه تنظيم لوازم مكتبه بشكل مناسب باستخدام منظم مكتب شبكي عالي الجودة. ستكون أدواته المكتبية منظمة بدقة ويسهل العثور عليها.

آلة صنع القهوة

يتمتع برج الجدي بسمعة طيبة في كونه عاملاً مجتهداً. علاوة على ذلك، يتمتع بمستوى من التطور. إنه يحتاج إلى القهوة ليظل يقظ ويقوم بمهامه، وبالتالي، فإنّ آلة صنع القهوة المتطورة هي الهدية المثالية له.

تابعي المزيد: 

مفاتيح برج الجدي مفاتيح برج الجدي

 

جهاز كمبيوتر محمول 

يمكن شراء جهاز كمبيوتر محمول جديد أو لعبة جديدة لوحدة التحكم الخاصة به إذا كان يتمتع بالتكنولوجيا والأدوات الذكية. إذا أمضى كل وقته على وحدة التحكم الخاصة به، فقد تكون هذه هدية الجدي المثالية لتظهر له مدى اهتمامك.

الزهور

يتعامل الجدي مع الحياة بشكل منطقي واستراتيجي، وقد يحتاج إلى تذكير من حين لآخر للتوقف وشم الزهور، أو على الأقل عدم التحقق من بريده الإلكتروني. أحضر الزهور إليه مع علبة من الشوكولاتة.

مجموعة أملاح الاستحمام وأطقم السبا

سوف يشكرك الجدي الذي يعمل بجد في حياته لمنحه هدية كهذه. يمكن استخدام هذه المجموعة للتهدئة بعد يوم متعب وطويل من إدارة العالم، وتقليل التوتر وتهدئته، والاستمتاع بحمام لطيف.

المصدر: bustle

تابعي المزيد: 

مشاهير برج الجدي من الهند (الصورة من صفحة بريا بهافاني شانكار على انستغرام) مشاهير برج الجدي من الهند
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات