كيف أجعل رجل الجدي يعترف بحبه؟

يحب الرجل برج الجدي مواجهة التحديات، هو جاد في جميع جوانب حياته؛ حتى في علاقته الرومانسية، فهو يحافظ على الاستقلال والمسافة العاطفية. يميل إلى التصرف ببرود عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعره. قد يكون الأمر معقداً بعض الشيء لجعله يعترف لك بحبه. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على سمات شخصية الرجل برج الجدي وكيف يمكنك استخدامها لجعله يعترف لك بحبه. 

كيف أجعل رجل الجدي يعترف بحبه؟

 

كوني صديقته

قبل أي علاقة، يقدر الرجل الجدي الصداقة. نظراً لأنه خجول، سيرغب في تكوين علاقة صداقة معك أولاً قبل القيام بأي شيء رومانسي. لذا، كوني أفضل صديقة له. استمعي إليه بصبر وهو يتحدث وأخبريه بوضوح أنك تفهميه. إنّ إظهار اهتمامك بهذه الطريقة سيجعله يحبك أكثر، ولن يستغرق وقتاً طويلاً ليعترف لك بحبه.

تحلي بالصبر

تحب معظم النساء أن يكون لديهن مطاردة سريعة وغامضة مع هدفهن، لكن رجل الجدي لن يفعل ذلك. لا تتسرعي في الأشياء. يريد أن يأخذ وقته والتعرف عليك أولاً قبل أن يبدأ في محاولة تكوين علاقة معك. فقط امنحيه الوقت. يجب أن تكوني صبورة عند اتخاذ خطوات مع رجل برج الجدي، سوف يعجب بك أكثر لصبرك وولائك.

اجعلي الأشياء مثيرة للاهتمام

لن يجذب الجمال الجسدي رجل الجدي لفترة طويلة. لذا، أظهري جانبك الإنتقائي. تحديه بعقلك. سيكون مفتوناً بك أكثر وسيريدك أكثر. حتى لو كنت صديقته فقط حالياً، فقد حان الوقت ليقرر ما إذا كان يريد التوافق معك أم لا. لذلك، حاولي إبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام. يحب رجل الجدي المرأة التي تتحداه. لذا، أظهري له أنك مجتهدة وطموحة وأنّ لديك أهدافاً لمستقبلك. هذا سيجعله يحترمك أكثر وسيدفعه للإعتراف لك بحبه. كوني نفسك، وكوني شجاعة. سيبدأ في الإعجاب بك أكثر ولن يتردد في الاعتراف لك بحبه. 

ادعميه

ما عليك القيام به هو دعمه في الأوقات السيئة والجيدة، وتشجيعه وإظهار له إعجابك وتقديرك لجهوده. إنه بحاجة إلى شريك يحد من شكوكه وخوفه، ويمنحه الأمل والدعم غير المشروط والحماس والطمأنينة للنجاح. 

أظهري له الولاء

على عكس العلامات الأخرى، فهو ليس مندفع على الإطلاق، ولديه أهداف محددة جداً لعلاقته. يجب أن يكون متأكد تماماً مما إذا كنت حقاً جديرة بالثقة. آخر شيء يريد رجل الجدي التعامل معه هو امرأة لا تستطيع الوفاء بوعودها. حاولي أن تتصرفي بطريقة تظهر أنك تستطيعين أن تكون حاسمة. أظهري له أنك ملتزمة وجادة، حتى يشعر بالأمان معك. أنت بحاجة إلى طمأنته إلى مصداقيتك وجديتك في العلاقة ونواياك الحقيقية بشأن الالتزام بها. لا تجامليه كثيراً وإلا سيرى أنك شخص مزيف.

لا تجعليه يشعر بالغيرة

يريد الرجل الجدي أن يعرف أنك حقاً له فقط. من الطبيعي أن لا يُظهر ما إذا كان يشعر بالغيرة أو بالسوء حيال ما فعلته. إذا جعلته يشعر بالغيرة من أجل المتعة، فسوف يتركك بدلاً من أن يعترف لك بحبه.

اعتني بنفسك

اعتني بنفسك جيداً حتى لا تبدو حياتك وكأنها فوضى. هذا سيجعل رجل الجدي يشعر بالأمان لكونه في علاقة معك. يريد أن يعرف أنّ لديك حياة رائعة ومثيرة. بهذه الطريقة، سيكون أكثر اهتماماً بك. الطموح يثيره. لذا، سيتعين عليك الاقتراب من طبيعته الطموحة، وبذل الجهد لتحقيق أقصى استفادة من حياتك المهنية التي اخترتها. أظهري له أنك ذكية وسريعة البديهة.

اقرئي أيضاً:

هل يحب الرجل الجدي المرأة التي تتجاهله هل يحب الرجل الجدي المرأة التي تتجاهله
نسبة جمال برج الجدي نسبة جمال برج الجدي
مفاتيح برج الجدي مفاتيح برج الجدي
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات