كلمات يحبها رجل برج الجدي

يُعرف الرجل برج الجدي بأنه عملي جداً، ويصعب أحياناً فهمه، لكن على الرغم من برودته فهو رومانسي ولطيف ودافئ من الداخل. عندما يكون في حالة حب، فإنه يميل إلى التعبير عن مشاعره بطريقة رومانسية، ويتوقع نفس الشيء من المرأة التي يحبها. بالنسبة إلى شخص تحبينه حقاً، يجب أن تخبريه بمدى استحقاقه لك وكم تقدرينه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على الكلمات التي يُحب الرجل برج الجدي سماعها.

كلمات يحبها رجل برج الجدي

أنت حب حياتي

قولي له أنه هو حب حياتك بصوت عالٍ وبثقة. دعيه يعرف مدى أهمية أن يكون معك. عندما تقولين هذا، تأكدي من أنّ أفعالك تتحدث بنفس الطريقة. لا تتركي له انطباعاً أنّ أقوالك تتحدث بصوت أعلى من أفعالك. لا تزال الأفعال هي الأهم، خاصة بالنسبة لرجل الجدي.

أنا سعيدة لأنني قابلتك

لن يتردد رجل الجدي في التخلي عن كل ما في وسعه لإرضاء شريكته. لذلك، يُظهر الحب لك دون تردد. لذا عليك أن تُثني عليه بصدق بطريقة رومانسية لا يستطيع أن يقاومها. عندما تقولين هذا لرجل برج الجدي، فهذا رومانسي ومؤثر في نفس الوقت.

أريد أن أقضي بقية حياتي معك

دعيه يعرف كيف تشعرين حقاً تجاهه، وأنه السبب في إيمانك في الحب الحقيقي. إنه رومانسي بعد كل شيء. أخبريه أنك تشعرين بأنك محظوظة لمقابلته في حياتك، والطريقة التي يعاملك بها ويحبك بها تتجاوز الكمال. يجب أن تخبريه بذلك، مرة واحدة على الأقل كل فترة. 

أفكر فيك كثيراً عندما تكون بعيداً

من أكثر الأشياء الرومانسية التي يحب أن يسمعها الرجل الجدي أنك تفكرين فيه كثيراً عندما يكون بعيداً. إنّ قول ذلك له من حين لآخر سيبدو رومانسياً ولطيفاً في نفس الوقت. سيجعله ذلك يشعر بالإطراء لأنك ما زلت تفكرين فيه على الرغم من أنه مشغول طوال اليوم. 

أحبك

قد لا تقولين ذلك كثيراً لأنك خجولة أو لا تريدينه أن يأخذ الأمر بشكل مختلف. ولكن عندما تضطرين إلى قولها، فإنها تبدو رومانسية حقاً بالنسبة له. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضاً قول هذا لجعل رجل الجدي يهدأ عندما يغضب منك. 

أنت مهم جداً بالنسبة لي

يحب رجل الجدي التحدث من القلب إلى القلب مع شريكته، حيث يمكن أن يكون منفتحاً على كل شيء. استغلي هذه الفرصة للتعبير عن شعورك تجاهه. دعيه يعرف مقدار المعنى الذي لديه في حياتك. 

شكراً لوجودك دائماً من أجلي

يبدو الأمر رومانسياً ولكن الأهم هو أنك ممتنة جداً لوجوده في كل مرة تحتاجينه. اهتمامه بك يُرى من خلال أفعاله تجاهك. قد لا يجيد الكلام أحياناً، لكن أفعاله تتحدث عنه، وهذا هو الأهم.

المصدر: lovedevani
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

هل يحب الرجل الجدي المراة الغيورة هل يحب الرجل الجدي المرأة الغيورة 
كيف اجعل رجل الجدي يعترف بحبه  كيف أجعل رجل الجدي يعترف بحبه؟
التوقعات الشهرية لبرج الجدي للعام 2023 التوقعات الشهرية لبرج الجدي للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات