أحدث إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستجرام

تألقت الفاشينيستا المحجبات مؤخرًا بإطلالات رائعة طبقن فيها آخر صيحات ملابس المحجبات لشتاء 2023 ونجحن في تنسيقها بطرق مميزة وعصرية ستحبين أن تتبعيها، شاهدي الصور واختاري ما يناسبك.

إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالمعاطف

شاركت الفاشينيستا المحجبات صورهن بالمعاطف الشتوية الفاخرة والتي عكست آخر صيحات شتاء 2023، ظهرت مؤثرة الموضة علا عبد الحميد بمعطف قصير مزين بطبعة Houndstooth ومزود بحزام من نفس الخامة واللون نسقته مع كنزة بيضاء بياقة عالية وتنورة طويلة مستقيمة القصة وبوت أسود وحقيبة وطرحة باللون الأبيض.

على طريقة الفاشينيستا المحجبة إيمان رشاد نسقي المعطف الرمادي الواسع الـ Double Breasted  مع كنزة وبنطال باللون الأسود وتممي الطلة بطرحة وأكسسوارات من اللون عينه.

 

إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالسويت شيرت

لجأت الفاشينيستا المحجبات إلى السويت شيرت للحصول على إطلالة كاجوال عملية تناسب طلعات النهار، ارتدت مؤثرة الموضة فاطمة حسام السويت شيرت الأبيض المزين بشعارات سوداء مع بنطال جينز واسع مستقيم القصة باللون الرمادي وانتعلت سنيكرز بيضاء، اكملي اللوك على طريقتها بحقيية Tote سوداء وتوربان أسود.

على غرار الفاشينيستا المحجبة أمال الشربيني نسقي السويت شيرت البني الداكن الطويل مع بنطال skinny  أسود وانتعلي بوت بلون التوب على أن تكون الحقيبة والطرحة باللون الأسود.

إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالسترات

ظهرت الفاشينيستا بجاكيتات أنيقة على الموضة وقمن بتنسيقها بطرق مميزة استوحي منها لتجددي ستايلك، جربي تنسيق البليزر ترابي اللون المطبع بخطوط متقاطعة مع كنزة وطرحة وبوت قصير باللون الجملي الفاتح وبنطال Slouchy بني داكن واحملي حقيبة من نفس لونه.

تبني موضة السترات المنتفخة المصممة من دون أكمام واختاري موديل كاكي متوسط الطول ونسقيه على غرار الفاشينيستا سمر البرشا مع كنزة بيضاء وبنطال واسع رمادي وسنيكرز بيضاء واختاري الطرحة بلون البنطال.

إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالأطقم

لا تزال موضة الأطقم أحادية اللون متصدرة مشهد الموضة، صيحة عملية يسهل تنسيقها، اختاري طقم مخمل أخضر مزين بأزرار ذهبية ونسقيه مع بلوزة كريمي بياقة عالية مكشكشه وطرحة بيضاء وحذاء ذهبي وحقيبة صغيرة كريمي على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب.

إطلالات الفاشينيستا المحجبات بالكنزات

يبدو أن الكنزات المخططة هى نجمة شتاء 2023 حيث تسابقت الفاشينيستا المحجبات على تنسيقها بطرق مميزة، من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر شاكر نسقي الكنزة البيضاء المخططة بالأسود مع بنطال أسود واسع وحذاء وحقيبة باللون الأبيض وزيني رأسك بغطاء صوف محبوك باللون الأسود.

جربي تنسيق الكنزة البيضاء الكريمي مع قميص أبيض طويل وبنطال كاكاو فاتح وطرحة من نفس اللون وانتعلي حذاء رياضي أبيض.
 

اقرئي أيضا : 5 حيل موضة للقصيرات من وحي إطلالات الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات