تنسيقات ملابس محجبات لشتاء 2023 من الفاشينيستا هجراء

تبنت الفاشينيستا المحجبة هجراء عدد من صيحات الموضة الرائجة لملابس المحجبات في شتاء 2023 ونسقتها بطرق تستحق التوقف عندها حيث اتسم أسلوبها بالرقي والفخامة على الرغم من أن اللوكات التي جمعناها لكِ اليوم جميعها اطلالات كاجوال نهارية، شاهدي الصور واستوحي منها.

الفاشينيستا هجراء بإطلالات موحدة اللون

يعتبر إعتماد لون واحد في الطلة من أكثر الصيحات رواجًا نظرًا لسهولة تطبيقها كما أنها تساهم في إطالة القامة فتلجأ إليها الكثيرات، ونجحت الفاشينيستا المحجبة هجراء في تطبيقها بطرق غاية في الرقي والأناقة.
من جهتنا أحببنا إطلالتها بالأسود الملكي حيث نسقت الكاب متوسط الطول مع كنزة بياقة عالية وبنطال جلد وبوت طويل من نفس لونه وتممت اللوك بحقيبة كتف سوداء وتوربان باللون الكاكاو.

في صورة أخرى ظهرت الفاشينيستا المحتشمة بكنزة رمادية قصيرة نسقتها مع بنطال واسع من نفس لونها زينته بحزام أسود واكملت الطلة بتوربان وحقيبة باللون الأسود وانتعلت سنيكرز بيضاء.

 

الفاشينيستا هجراء بالفستان الصوف

لا تزال الفساتين الصوف المحبوكة الطويلة محتفظة بمكانها ضمن لائحة صيحات شتاء 2023، موضة أحبتها الفاشينيستا المحجبة هجراء حيث تألقت في إحدى صورها على إنستجرام بفستان أصفر غير ملاصق للجسم مصمم بياقة عالية وأكمام منتفخة نسقته مع توربان كاكاو وحقيبة بيضاء مزودة بسلسال ذهبي ارتدتها عبر الجسم وانتعلت حذاء Mule بلون التوربان.

في إطلالة أخرى ظهرت بفستان بيج فاتح طويل نسقته مع كارديغان صوف أبيض طويل وزينته بحزام ذهبي رفيع واكملت الطلة الأنيقة بحقيبة يد بيضاء وسنيكرز من نفس لونها واعتمرت طرحة شيفون بيج فاتحة.

الفاشينيستا هجراء بالكنزة المخططة

واكبت الفاشينيستا هجراء آخر الصيحات الرائجة هذا الشتاء حيث اعتمدت الكنزات المخططة في أكثر من صورة، أحببنا تنسيقها للكنزة السوداء القصيرة المخططة بالأبيض مع بنطال أبيض flare وحذاء باليرينا أسود والحقيبة السوداء والتوربان الكاكاو.

أعجبتنا أيضًا إطلالتها بالكنزة البيضاء المخططة بالأسود والمنسقة مع إطلالة كاملة باللون الأسود مؤلفة من كنزة بياقة عالية وبنطال قماش وحقيبة كتف مبطنة وسنيكرز مريحة.

الفاشينيستا هجراء بالبنطال الأبيض

لا يزال الأبيض متربعًا على عرش الموضة في شتاء 2023 وكانت الفاشينيستا هجراء من أول المعجبات بهذه الصيحة واختارته ليكون لون بنطالها في أكثر من طلة، ونسقته مع كنزة ترابية اللون مصممة بياقة عالية وأكمام واسعة غير مزمومة حول المعصم وارتدت معطف من نفس لون الكنزة واختارت التوربان والحقيبة باللون الأسود وانتعلت حذاء رياضي أبيض.

في إطلالة أخرى نسقت الفاشينيستا المحجبة هجراء البنطال الجينز الأبيض مع كنزة بيضاء بياقة عالية ومعطف كريمي طويل وتممت اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأبيض الكريمي وحزام وتوربان باللون الجملي.

الفاشينيستا هجراء بالبنطال الجلد

طبقت الفاشينيستا المحجبة هجراء موضة البنطال الجلد بما يناسب ستايلها المحتشم حيث لجأت إلى الموديلات الواسعة، في أحد اللوكات ظهرت ببنطال أسود نسقته مع توب أبيض ومعطف أسود طويل وأكملت أناقتها بطرحة وحقيبة كتف سوداء وانتعلت حذاء رياضي أسود في أبيض.

في إطلالة أخرى ظهرت الفاشينيستا المحجبة ببنطال جلد أسود لائمته مع توب أبيض ومعطف تيدي بيج متوسط الطول واعتمرت طرحة سوداء وانتعلت سنيكرز أسود في أبيض.
 

اقرئي أيضا : تنسيقات ملابس محجبات لإطلالة رأس السنة 2023

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات