أسرار تنسيق ملابس محجبات لإطلالة موسم احتفالات نهاية العام

استعدي بأجمل الإطلالات وتعرفي إلى أسرار تنسيق اللونين الأحمر والأخضر وطبعة الترتان مع الحجاب من وحي أناقة الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على إنستجرام لإطلالة مميزة خلال موسم الأعياد ورأس السنة 2023.

تنسيقات اللون الأحمر

يتصدر اللون الأحمر المشهد خلال موسم الأعياد وتنسقه الفاشينيستا بطرق راقية مع الحجاب،على طريقة الفاشينيستا لينا الغوطي نسقي البليزر الأحمر الطويل المصمم بياقات عريضة وحواف مطرزة مع قميص أسود وبنطال Flare أسود واختاري البوت والطرحة والحقيبة من اللون نفسه.
ارتدي البنطال الأحمر مع قميص أبيض بياقة عالية مكشكشه ومعطف أبيض متوسط الطول مزين بأزرار ذهبية وتممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأحمر وحقيبة كتف بيضاء واعتمري سكارف أبيض منقوش بالذهبي.
اذا كنتِ لا تفضلين جرأة الأحمر يمكنك اللجوء إلى البرغندي الأنيق، خلال المساء جربي تنسيق الجاكيت الفرو البرغندي مع كنزة وبنطال أسود واختاري البوت والحقيبة من نفس لون الجاكيت والطرحة باللون الأسود.

طرق تنسيق اللون الأخضر

ينافس الأخضر لون شجرة الكريسماس اللون الأحمر الإحتفالي،على غرار الفاشينيستا دلال الدوب نسقي البليزر التويد الأخضر القصير المزين بأزرار على الجهتين مع قميص أبيض بياقة عالية مكشكشه مزوده برباط عنق وتنورة جلد بليسيه سوداء واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي بوت أسود طويل.
ارتدي الفيست التويد الأخضر الطويل مع Hoodie وبنطال رياضي باللون الأسود واختاري الطرحة والأكسسوارات بالأسود أيضًا.

طبعة الترتان نجمة الموسم

كالعادة لم تغب موضة طبعة الترتان عن المشهد خلال شهر ديسمبر وهى من النقشات المرتبطة بموسم الأعياد،ارتدي التنورة الـ A Line الترتان الطويلة الأزرق في أحمر والمخططة بالأبيض مع كنزة وطرحة وحقيبة سوداء وتممي اللوك بمعطف كاكي وبوت أبيض أو أسود.
ارتدي الفستان الأحمر في أزرق المصمم من دون أكمام مع توب أسود طويل الأكمام وطرحة حمراء وانتعلي حذاء مدبب نيود وتممي أناقتك بحقيبة كتف حمراء.
مصدر الصور: حسابات الفاشينيستا على إنستجرام

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات