ملابس محجبات على الموضة لإطلالات عيد الأضحى

تألقي بأجمل الإطلالات خلال أيام عيد الأضحى المبارك واكتشفي من صور الفاشينيستا ومؤثرات الموضة المحجبات تنسيقات رائعة يمكن أن تساعدك في تجديد ستايلك في ملابس المحجبات.

فساتين محتشمة لنهار العيد

استوحي من إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب الصيفية المنعشة ونسقي الفستان الأصفر الـ Tent الواسع مع طرحة بيضاء وslippers وحقيبة Tote باللون الأبيض الكريمي.
على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر البرشا ارتدي الفستان الليلك السادة مع حزام عريض وصندال باللون الجملي وأعتمري طرحة بلون الفستان.
اختاري فستان أزرق فاتح مشجر ونسقيه مع حقيبة باوتش وحذاء باليرينا بألوان موجودة في نقشة الفستان واعتمري طرحة باللون الليلك الرائج أعقدي طرفيها من الخلف.

التونيك الطويل نجم الموسم

نسقي التونيك الطويل البرتقالي مع توب وبنطال جينز أبيض مستقيم القصة واختاري الحقيبة والتوربان والـ slippers باللون الجملي.
طبقي موضة إعتماد لون موحد لتبرزي طولك ونسقي التونيك النيود الطويل مع بنطال واسع الأرجل من نفس لونه وتممي أناقتك بسكارف بني وصندال مطرز.

الجمبسوت الواسع لطلة أنيقة

أختاري جمبسوت واسع باللون الأخضر الزرعي الرائج بقوة هذا الصيف ونسقيه مع طرحة وحقيبة وحذاء مسطح باللون الأبيض.
أرتدي الجمبسوت الأخضر النعناع الواسع المصمم من دون أكمام مع قميص أبيض بياقات عريضة مكشكشه وأعتمري طرحة كاكي سادة وأختاري الحقيبة الـ Cross والحذاء باللون الأبيض.

البليزر الملون لإطلالة مبهجة

لائمي البليزر الجملي الفاتح مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح بقصة Mom fit واعتمري طرحة بلون ترابي على أن تكون الحقيبة والسنيكرز باللون الأبيض.
من وحي أناقة مؤثرة الموضة لينا أسعد نسقي البليزر السيمون مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي صندال أبيض وزيني رأسك بطرحة شيفون سيمون فاتحة.

قمصان وبلايز ملونة للعيد

ارتدي البلوزة الصفراء القصيرة منتفخة الأكمام مع بنطال أبيض واسع الأرجل وصندال أبيض وأحملي حقيبة سوداء مشجرة على غرار الجميلة سمر البرشا.
نسقي القميص الزهري الـ bubble gum مع بنطال جينز flared أزرق فاتح وصندال أبيض بكعب رفيع وزيني رأسك بسكارف مشجر.

اقرئي أيضا : ملابس محجبات صيفية لإطلالات العطلات الشاطئية

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات