مكياج رأس السنة باللون الأحمر من وحي النجمات

تستعد الصبايا هذه الفترة للاحتفال بنهاية رأس السنة، ولا يمكن أن يكتمل الاحتفال دون اعتماد صيحات مكياج عصرية ومميزة لسهرة رأس السنة 2023.
وعادة ما تكون النجمات هن مصدر إلهام لنا لاعتماد مكياج سهرة رأس السنة، خاصة مع التركيز على اللون الأحمر الذي يناسب أجواء الاحتفالات.

إليك أفكار مكياج رأس السنة باللون الأحمر من وحي مكياج النجمات لتختاري ما يناسبكِ.


مكياج رأس السنة مع أحمر الشفاه الاحمر الفاقع من نانسي عجرم 

 

أعجبنا هذا اللوك لاحتفالات نهاية العام من نانسي عجرم، حيث ركزت فيه على أحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر المائل إلى الخوخي، للمسة مبهجة تناسب أجواء سهرة رأس السنة 2023، كما أضافت إلى اللوك ظلال الجفون البنية مع أطراف باللون الخوخي المائل للأحمر، ولمسة من الغليتر اللامع.

 

مكياج رأس السنة بالآي شادو الأحمر من بلقيس فتحي 

 

لفتنا ستايل مكياج اعتمدته بلقيس فتحي، حيث اختارت الأيلاينر الرفيع الاسود مع ظلال جفون باللون الأحمر، ورسمة عيون بالكحل الأسود مسحوبة قليلاً لتوسيع العينين، وزينت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس الفاقع، الذي نعتبره مثالياً لمكياج رأس السنة باللون الأحمر.

 

مكياج رأس السنة مع الروج الأحمر من دانييلا رحمة 

 

يمكنكِ استلهام مكياج رأس السنة للعيون الملونة مع اعتماد أحمر الشفاه الأحمر من دانييلا رحمة، حيث اختارت الروج باللون الأحمر المطفي، ليمنحكِ لوك دافئ مناسب لأجواء سهرة رأس السنة 2023، وأكملت اللوك مع بلاشر خوخي، مع رسمة عيون بالكحل الأسود، لتبرز جمال العيون الملونة.

 

مكياج رأس السنة سموكي  مع الروج الاحمر المطفي على طريقة سيرين عبد النور 

 

أما هذا اللوك من سيرين عبد النور، فهو يناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن مكياج رأس السنة بسيط، مع لمسة أنثوية، حيث اختارت سيرين المكياج الفرنسي في هذا اللوك، باعتماد كونتور خفيف مع بلاشر وردي ناعم، ورسمة عيون بالكحل مسحوبة بطريقة دراماتيكية مع العيون السموكي وغليتر ذهبي عند دمعة العين، وزينت اللوك بأحمر الشفاه الفاقع المطفي.

تابعي أيضاً:

مكياج عيون غليتر للاحتفال بالكريسماس 2023 (الصورة من انستغرام Colette Iskandar) مكياج عيون غليتر للاحتفال بالكريسماس 2023
أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات