مكياج وردي لسهرة رأس السنة 2023

أكثر ما يبحث عنه الفتيات هذه الفترة هو مكياج سهرة الرأس السنة 2023، وأي ستايل سوف يعتمدن عليه للظهور بشكل أنيق ومميز للاحتفال بنهاية العام، وقد اخترنا لكِ اليوم في "الجميلة" صيحات مكياج وردي لسهرة رأس السنة 2023، من أشهر خبراء المكياج في الوطن العربي، لتختاري الستايل الأنسب لكِ.

مكياج وردي مع رسمة عيون بالأيلاينر من فادي قطايا

 

هذا اللوك من خبير المكياج فادي قطايا قد يناسب أكثر الشابات، اللاتي يبحثن عن مكياج وردي ناعم، مع رسمة عيون الأيلاينر، حيث اعتمد قطايا على بلاشر وردي اللون، ولمسة من الهايلايتر الوردي أيضاً، وأحمر الشفاه المطفي، وظلال الجفون كذلك وردية اللون.

مكياج وردي للشقراوات من نورة بوعوض

 

أما هذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، فهو يناسب أكثر الصبيّة الشقراء، وصاحبة البشرة البيضاء، والعيون الملونة، لبلاشر وردي مسحوب بطريقة بارزة، مع ظلال الجفون وردية مع لمسة سموكي تبرز جمال العيون الملونة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه المطفي باللون الوردي.


مكياج وردي مع الغلوس البينك الفاقع من ناهد العمودي

 

أما هذا الستايل من خبيرة المكياج السعودية ناهد العمودي، فهو يعتمد على سحبة أيلاينر كلاسيكية مستوحاة من الخمسينيات، وبلاشر ممزوج مع هايلايتر برونزي، وظلال جفون بألوان درجات وردية، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس الفاقع بدرجته البينك التي تناسب احتفالات نهاية العام 2022.

مكياج وردي مع ظلال الجفون وردية من سوزانا قرانوح 

 

لفتنا هذا اللوك لمكياج وردي سهرة رأس السنة، من خبيرة المكياج اللبنانية سوزانا قرانوح، يعتمد على ظلال الجفون بدرجات روز مع لمسة بينك فاقعة، مسحوبة بطريقة دراماتيكية تمنحكِ عيون واسعة، ورموش كثيفة، مع بلاشر وردي، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه النيود البينك لإطلالة ناعمة.

تابعي أيضاً:

ميادة الحناوي قبل وبعد التجميل نجمات بتغييرات جمالية صادمة في حصاد 2022
أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام