مكياج  خريفي سهل وبسيط للخروجات اليومية

اللافت في مكياج الخريف هو أنه يختلف عن الربيعي بالوانه وغناه وأنه أقل إنتعاشاً وأكثر دراماتيكية. ثمة ستايل مكياج لكل وقت من النهار لكي تتألقي روعة في مختلف إطلالاتك هذا الخريف. كل ما تحتاجين ان تقومي به هو أن تتبعي خطوات بسيطة مستخدمةً مستحضرات تملكينها في علبة مكياجك لتحصلي على مكياج لافت ومشرق من الصباح وحتى الغروب. 

مكياج صباحي مميز:

أمل الانصاري


الخطوة الأولى: ضعي البرايمر الذي يقدم الحماية ويمنح بشرتك اللون المتساوي. أضيفي فوقه بودرة معدنية للمسة نهائية طبيعية التي ستجعلك تتفادين البشرة الدهنية. ضعي حمرة الخدود من خلال الإبتسام ومن ثم تطبيقها على عظمتي وجنتيك. 
الخطوة الثانية: استخدمي الآي لاينير السائل المضاد للماء. أبقي خط اللآي لاينير قريب من جفنيك الى أقصى حد ومديه الى الخارج.
الخطوة الثالثة: أنهي المكياج الصباحي المشرق بحمرة باللون الكرزي ذات تركيبه كريمية وهي تتناسب مع كل ألوان البشرة. 

مكياج غني لبعد الظهر:

جويل ماردينيان


الخطوة الأولى: طبقي كريم الحماية من الشمس لحماية بشرتك، بودرة كريمية ذهبية لتقهري الزيت، ومستحضر مسمر لطلة برونزية لافتة. عند تطبيق البرونزر، ركزي على عظمتي الخدين، منتصف الجبهة وجسر الأنف والذقن. 
الخطوة الثانية: لوني جفنيك بالظلال اللامعة قليلاً ومن ثم أضيفي الظلال الخفيفة عند الزاوية الداخلية للعين لمساعدتها أن تبدو مشرقة.
الخطوة الثالثة: انهي هذه الطلة بحمرة باللون المشمشي أو الزهري. 

مكياج درامي للغروب:

رانيا فواز


الخطوة الأولى: ضعي كريم الأساس على بشرتك ومن ثم أضيفي خافي العيوب على البثور والدوائر الداكنة. حضري جفنيك من خلال التربيت عليهما بكريم الأساس لتأسيس طبقة أولية يلتصق بها المكياج. 
الخطوة الثانية: ابتكري طلة سموكي من خلال فرك اللون الأنعم في لوحة الظلال على عظمتي الحاجب لإبرازهما. ضعي الظلال اللؤلؤية حول الزوايا الداخلية لعينيك لتجعليهما تبدوان أكبر. بعد ذلك، إغمسي رأس فرشاة ظلال في لون ظلال غير تقليدي مثل الزمردي أو النيلي ومن ثم ارسمي خط على أعلى وأسفل خطوط الجفون. لطخيه مستخدمةً إصبعك أو فرشاة للحصول على تأثير عدم الوضوح. 
الخطوة الثالثة: جعدي رموشك ومن ثم ضعي طبعة من الماسكارا الداكنة، ومن ثم لوني حاجبيك باللون الأقرب لهما.
الخطوة الرابعة: أضيفي القليل من حمرة الخدود على وجنتيك.
الخطوة الخامسة: أكنت ستضعين الملمع أو لا، لون النيود ضروري لإكمال هذه الطلة. 

اقرئي أيضاً:3 ستايلات مكياج خريفي للمحجبات للخروجات اليومية

 

حنين الصيفي

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج