مكياج غير تقليدي بالذهبي لاحتفالات نهاية العام

في العادة يكون المكياج السموكي وأحمر الشفاه العنبي أو مكياج الآيلاينر المجنح هي الأساليب المعتمدة في المناسبات وموسم احتفالات نهاية العام ، ولكن هل تجرؤين على تجربة أمر مختلف هذا العام؟ فقد أثبتت العديد من الدور المميزة بأن المكياج الذهبي سيبدو رائعاً في أفخم الحفلات وقد رأيناه على الكثير من المؤثرات العالميات في أكثر من لوك وبطرق غير تقليدية. من الذهبي البراق، الذهبي المائل الى البرونزي، كثر هن النجمات اللواتي واكبن صيحة المكياج على جفونهن بهذا اللون الفاخر في العديد من الاطلالات الجمالية أيضاً. إذا كنت تملكين الجرأة، أعيدي ابتكار هذه اللوكات الساحرة بهذه الأفكار.


الفكرة الأولى مكياج ذهبي سموكي:

الصورة عن Pixels

من المرح للغاية أن تبتكري عيون سموكي مع التركيز على اللون الذهبي في الزاوية الداخلية للعين. حين تطبقين الذهبي فوق الأسود، ستحصلين على تأثير لون مستوحى من الأحجار الكريمة وهو أجمل من أن تضعي اللون لوحده. استخدمي قلم أسود لتحديد العينين أولاَ واجعليه يبدو ذو ستايل ضبابي مستخدمة الفرشاة للتخفيف من حدة الخطوط. ومن ثم طبقي أعمق لون من الذهبي فوق الأسود على خط الجفن السفلي ومن ثم حددي اللآيلاينر على الجفن العلوي بظل أسود. بعد ذلك، استخدمي الذهبي ذاته على فرشاة صغيرة مبللة  ولون حول الزاوية الداخلية للعين للحصول على لون قوي ذو تأثير معدني. أضيفي طبقات متعددة من الماسكارا على الرموش العليا والسفلى. 


الفكرة الثانية مكياج ذهبي بالظلال الكريمية والبودرة:

الصورة عن موقع Pixabay

كثر يعتقدون بأن مكياج الخريف يجب أن يكون بألوان داكنة وغنية ولكن اللواتي لا يلتزمن بالقيود أو القوانين بوسعهن الموازنة ما بين خط الرمش الزاهي مع بشرة منتعشة ومشرقة. استخدمي لهذا اللوك الظلال الكريمية والظلال البودرة لتحصلي على مثل هذا اللون. استخدمي فرشاة آيلاينر مسطحة لترسمي خط على ثلث الجفن الخارجي السفلي للعين ومن ثم اعكفيه ليبدو مجنحاً. بعد ذلك، إغمسي الفرشاة ذاتها في الذهبي البودرة اللامع لترسمي فوق الخط ذاته. جمال هذا الذهبي هو أنه ليس قوياً بطريقة مزعجة ولكنه حتماً سيلفت الإنتباه اليك. لا تنسي إضافة الرموش الإصطناعية الفردية مع هذا اللوك. 

الفكرة الثالثة مكياج ذهبي لامع:

الصورة عن Pixels

هذا اللون حيوي ومشرق وهو مثالي للخريف وبالتالي هذه طريقة رائعة لتضيفي الإشراق الى وجهك وارتداء ومضة من اللون القوي. استخدمي الذهبي اللامع  على الجفنين العلوي والسفلي برسم خطين عريضين بظلال ذو تركيبة كريمية واعكفي الزوايا الخارجية وأبقي على باقي مكياجك حيادي وناعم كأن تختاري حمرة لامعة شفافة. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج وردي لسهرة رأس السنة 2023

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج