موديلات حقائب بيضاء نجمة شتاء 2023

لم تعد الحقائب البيضاء منحصره في زاوية الأكسسوارات الصيفية في خزاناتنا حيث سجلت حضورًا لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يناسبك ويدخل لمسة مميزة على لوكاتك الشتوية.

حقائب كتف بيضاء

تنوعت أشكال حقائب الكتف المصممة باللون الأبيض والتي أدرجت ضمن مجموعات شتاء 2023، قدمت ماركة ميوميو Miu Miu حقيبة ساتان مبطنة مزودة بسلسال فضي طويل، فيما ظهرت عارضة ماركة فيرساتشي Versace بحقيبة مزودة بحزام يمكن التحكم بطوله مزينة بالشعار الأيقوني الذهبي من الأمام.
أعجبتنا أيضًا حقيبة بالمان Balmain المستوحاة من شكل السترة الجلد ومزودة بحزام أبيض.

حقائب كلاتش بيضاء

تبرز أهمية الحقائب الكلاتش في موسم الاحتفالات لا تتردي في إختيارها باللون الأبيض لتمنحي إطلالتك لمسة ناعمة، أحببنا الحقيبة ذات الشكل الصندوقي الصغيرة والمزدانة بأكسسوار ذهبي من مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، من نفس المجموعة أعجبنا الكلاتش المزود بقفل ذهبي.

 

حقائب baguette بيضاء

حافظت حقائب الـ Baguette على حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 وبرعت الماركات العالمية في تقديمها باللون الأبيض الناصع، ظهرت عارضة ماركة ميو ميو Miu Miu بحقيبة مزودة بقفل ذهبي متوسطة الحجم تناسب طلعات النهار.
وجدنا لدى ماركة جيفنشي Givenchy حقيبة مغطاة باللؤلؤ الأبيض ومزودة بسلسال فضي، نرشحها لإطلالات السهرة.

حقائب Tote بيضاء

اذا كنت تبحثين عن حقيبة كبيرة تناسب إطلالات النهار والعمل ننصحك بالحقائب الـ Tote البيضاء والتي سيسهل عليكِ تنسيقها خاصة مع الألوان الترابية الرائجة هذا الشتاء،أحببنا الحقائب السادة المزودة بيد متوسطة الطول من مجموعة ماركة بروينزا شولرProenza Schouler وتناسب الإطلالات الكاجوال النهارية.
خطفت أنظارنا أيضًا الحقيبة المطبعة بالأسود والمزدانة بالأهداب على الجهتين من توقيع ماركة كلوي Chloe.

اقرئي أيضا : حقائب بيضاء ماركات موضة شتاء 2021

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات