أفضل الوصفات لمنطقة الهالات السوداء في حصاد 2022

تعاني الكثير من الصبايا من مشكلة الهالات السوداء حول العينين، حيث تعتبر هذه المنطقة ذات حساسية شديدة، حيث يكون الجلد رقيقاً جداً وناعماً، وبالتالي يتأثر بسرعة بأي عوامل أكثر من باقي مناطق البشرة الأخرى.

وفي "الجميلة" كنّا نحرص على تقديم أفضل الوصفات لمنطقة الهالات السوداء، ما يتبعها من انتفاخات العينين ومشاكل أخرى في منطقة حول العينين، والتي نقدّم لكِ أبرزها لأفضل الوصفات لمنطقة الهالات السوداء في حصاد 2022.

خلطات سريعة للقضاء على الهالات السوداء 

 

الهالات السوداء هي مشكلة شائعة يمكن ملاحظتها تحت العين. الجلد الذي يغطي منطقة تحت العين رقيق جدا وهذا الجلد عرضة لمشاكل مختلفة والهالات السوداء هي انعكاس لتلك المشاكل. 

غالبًا ما تكون الهالات السوداء مؤقتة ويكون علاجها وتجنبها أمرًا سهلاً ، ومع ذلك، فإن الاستعداد الوراثي هو أيضًا عامل أصبح أكثر بروزًا الآن. التخلص من الهالات السوداء التي تعود إلى أسباب وراثية أو هرمونية يحتاج إلى تدخل طبي في بعض الحالات، غير ذلك يمكن الاعتماد على وصفات طبيعية بسيطة تخفي الهالات السوداء في الحال. 

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


إزالة الهالات السوداء تحت العين.. بعد التعرف على أسبابها

 

مشكلة الهالات السوداء تحت العين من المشكلات التي تعاني منها معظم الفتيات نظراً لكثرة التعرض لأشعة الشمس أو الجهد والقلق المستمرين مع عدم أخذ قسط كافي من النوم أو عدم تناول حمية غذائية مفيدة. وقد يكون الأمر بالنسبة لكِ مزعج وخصوصاً مع اقتراب مناسبك خاصة بكِ ترغبين بإطلالة مشرقة كالقمر. لذلك أعددنا لكِ عزيزتي القارئة أفضل الماسكات الطبيعية لعلاج الهالات السوداء تحت العين فتابعينا.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


أسباب الهالات السوداء وطريقة إزالتها طبيعيًا

 

الهالات السوداء Dark Circles، تصبغات تظهر تحت الجفن السفلي للعين، يتفاوت لونها وفقاً للون البشرة بين الأزرق، البني الداكن أو الأسود. هي ليست حكراً على النساء، بل تظهر لدى الرجال أيضاً وفي مختلف المراحل العمرية، كما أنها ليست مشكلة جمالية فقط، بل قد تكون مؤشراً علىوجود مشكلة صحية، ما يستدعي الاستشارة الطبية لمعرفة الأسباب والعلاج المناسب. 

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عصير الجزر للهالات السوداء 

 

الهالات السوداء وانتفاخ العينين من أكبر المشكلات التي تواجهها النساء، ويعود السبب إلى قلة النوم وساعات العمل الطويلة ونمط الحياة غير الصحي والجفاف والتغيرات الهرمونية وغيرها من الأسباب التي تتعلق بالحالة الصحية على الأغلب. 
هناك طرق عديدة للتخلص من الهالات السوداء، بما في ذلك التطبيق الموضعي للمكونات الطبيعية.
يعد عصير الجزر أحد المكونات الطبيعية التي تساعد في تقليل الهالات السوداء بكفاءة. يمكنك شرب أو استخدام عصير الجزر بانتظام لعلاج الهالات السوداء.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا


علاجات طبيعية تخفي الهالات السوداء من دون عودة 

 

الهالات السوداء مشكلة عنيدة و عادة ما تظهر بسبب الإجهاد ، إلا أنها تزداد سوءًا مع اضطرابات النوم وسوء التغذية. هناك انواع من  الهالات السوداء، وبالتالي لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لعلاجها.

الجلد حول العين رقيق جدًا وحساس مقارنة بأجزاء أخرى من الوجه. لذا هذه المنطقة تتطلب عناية خاصة. إذا كانت الهالات السوداء قد ظهرت بالفعل فمن الممكن علاجها باختيار الطريقة المناسبة. 
هناك خيارات علاج طبيعية وسريرية وموضعية للهالات السوداء. اعتمادًا على الشدة والعمر والأسباب، يمكن وضع خطة علاج فعالة. وينصح الأطباء بضرورة معالجة سبب الهالات السوداء أولاً لمنعها من العودة. 

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تابعي أيضاً:

أمراض تكشفها الهالات السوداء تحت عينيك 5 أمراض تكشفها الهالات السوداء تحت عينيك


 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة