تسريحة الضفيرة للكريسماس 2023 على طريقة النجمات

إذا كنتِ تفكرين هذه الفترة في أي لوك سوف تعتمدين في احتفالات الكريسماس 2023، تحديداً في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لكِ، فقد يكون خياراً جيداً إن اعتمدت تسريحات الشعر مع الضفيرة، والتي تمنحكِ عادة لمسة عفوية وأنيقة لمظهركِ.

ونقدّم لكِ في "الجميلة" أجدد تسريحات شعرمع الضفيرة للكريسماس 2023 من وحي النجمات.

الضفيرة الراستا من بلقيس فتحي

 

لا يمكن أن نتحدث عن تسريحات الضفيرة دون أن نلفي نظرة على تسريحات شعر بلقيس فتحي، والتي ركزت فيها مؤخراً على اعتماد الضفيرة، كهذا اللوك لتسريحة ذيل الحصان، مع الراستا للضفائر صغيرة الحجم، المنسدلة من ذيل الحصان المرفوع لأعلى.

تسريحة الضفيرة مع الشعر المرفوع بالكامل من كارن وازن

 

أما هذا اللوك من كارن وازن فهو يناسب أكثر صاحبات الشعر الخفيف، والذي اعتمدته مع شعر أملس مرفوع ذيل حصان، وينسدل منه ثلاث ضفائر صغيرة، لإطلالة عفوية وبسيطة، تناسب حفلات الكريسماس الصغيرة.

تسريحة الضفيرة العفوية من نادين نجيم 

 

بينما هذا اللوك من نادين نجيم، فيناسب الصبيّة صاحبة الشعر الكثيف، والتي تبحث عن ستايل عفوي وكلاسيكي للحفلات في الوقت نفسه، باختيار ضفيرة سحرية، عفوية مع الشعر الويفي، لإطلالة أنثوية.


تسريحة الكعكة مع الضفيرة من هنادي مهنا 

 

أعجبنا هذا اللوك لتسريحة الكعكة التي ينسدل منها الضفيرة من هنادي مهنا، مناسبة للصبايا اللاتي يبحثن عن تسريحات شعر شبابية للاحتفال بالكريسماس 2023، كما أنها من التسريحات العملية للاحتفال.

تابعي أيضاً: 

تسريحات شعر النجمات لسهرة رأس السنة استوحي من تسريحات شعر النجمات لسهرة رأس السنة
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات