أفكار هدايا رأس السنة 2023 من الماركات العالمية

تعد هدية رأس السنة من الأمور الهامة التي تسعد كل امرأة، وخاصةً حينما ترتبط الهدية بعالم الموضة، سواء الأزياء أو الاكسسوارات، ولذلك نطرح مجموعة أفكار هدايا رأس السنة 2023 تناسب كل امرأة عصرية عاشقة للموضة.

تعليقة مفاتيح ذهبية من لويس فيتون

مصدر الصورة موقع لويس فيتون

من الهدايا المميزة التي يمكن تقديمها للمرأة، هي تعليقة ذهبية للمفاتيح، مثل هذه التعليقة المميزة بتوقيع ماركة لويس فيتون، والتي تتدلى منها تعليقات المفاتيح الصغيرة.

حزام احمر من لويس فيتون

مصدر الصورة موقع فالنتينو

يعتبر الحزام من قطع الاكسسوارات الأساسية في خزانة كل امرأة، ويمكن أن يكون هدية مثالية لموسم الأعياد، وخاصةً اذا كان باللون الأحمر وبتصميم أيقوني جذاب مثل حزام فالنتينو.

شنطة حمراء من شانيل

مصدر الصورة موقع شانيل

فكرة أخرى مميزة لهدايا رأس السنة، وهي الشنط النسائية، ويمكن اختيار شنطة باللون الأحمر مع سلسلة ذهبية للمسة جذابة في موسم الأعياد مثل هذه الشنطة من شانيل.

شنطة خصر من ماكس مارا

مصدر الصورة موقع ماكس مارا

لا يشترط أن تكون الشنطة بتصميم تقليدي، بل يمكن اختيار شنطة عصرية كهدية مميزة مثل شنط الخصر، وقد اخترنا هذه الشنطة الفرو من ماكس مارا، والتي يمكن حملها بطريقة الكروس ايضاً.

حذاء احمر من فندي

مصدر الصورة موقع فندي

حتى يكتمل لوك رأس السنة، يجب اعتماد حذاء بلون متناغم مع الحقيبة والازياء، وليكن الحذاء باللون الأحمر مع حقيبة حمراء مثل هذا الحذاء من فندي.

بوت احمر من برادا

مصدر الصورة موقع برادا

ولأن احتفالات رأس السنة تتزامن مع موسم الشتاء، فسوف يكون البوت الأحمر هدية مثالية، مثل هذا البوت بالجلد اللامع من توقيع برادا.

سكارف من دولتشي اند غابانا

مصدر الصورة موقع دولتشي آند غابانا

تميل كثير من النساء لاعتماد الأوشحة مع الأزياء للمسة مميزة ولافتة، واعجبنا هذا الوشاح من دولتشي آند غابانا، وذلك لأنه يجمع بين ألوان رأس السنة مميزة، وهي الأحمر والأخضر.
 

اقرئي أيضا : أفكار هدايا مجوهرات للعيد من أشهر الماركات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات