اكسسوارات عبايات لموسم الاحتفالات برأس السنة

في موسم الأعياد، تحتاجين للظهور باطلالات مميزة تتناسب مع أجواء الاحتفالات، وحتى تتألقي بإطلالة جذابة، نقدم لكِ مجموعة من المقترحات لاكسسوارات عبايات من وحي الفاشينيستا بألوان تتناسب مع ليلة رأس السنة.

شنطة باللون الأحمر

يمكنك اختيار شنطة باللون الأحمر مع عبايتك لتضيف لمسة نابضة بالحياة ولافتة للأنظار، وخاصةً أن اللون الأحمر من أكثر الألوان ارتباطاً برأس السنة، وتتناسب الحقيبة الحمراء مع مختلف الألوان الداكنة، مثل الأسود، كما يمكنك تنسيقها مع عباية باللون الأبيض أو الأخضر، مثل شنطة حنين الصيفي باللون الأحمر وشنطة فاطمة المازمي باللون الأحمر.

شنطة باللون الأخضر

تتناسب الشنطة الخضراء مع كثير من الوان العبايات، مثل الأسود، والأبيض، والأوف وايت، ويمكن أن تستلهمي اطلالتك بالشنطة الخضراء من الفاشينيستا فاطمة المازمي.

حذاء باللون الأخضر

يعد الحذاء الأخضر من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، ولذلك يمكنك أن تعتمديه في موسم الأعياد لتطبقي آخر صيحات الموضة وتواكبي أجواء الاحتفالات، حيث أن اللون الأخضر من الوان الاحتفالات برأس السنة، ويتناسب الحذاء الأخضر مع عباية سوداء أو عباية باللون الأبيض أو الأخضر مثل حذاء فاطمة حسام الأخضر.

حذاء باللون الأحمر

ايضاً يمكنك اعتماد الحذاء الأحمر مع عباية باللون الأسود أو الأبيض مثل اطلالة الفاشينيستا فاطمة حسام.

الحجاب الأخضر

من ابرز الوان الحجاب التي تمنحك اطلالة مميزة هو اللون الأخضر، ولذلك يمكنك اختيار الحجاب الأخضر مع عباية باللون الأخضر بدرجة مختلفة ولكنها متناغمة، مثل اطلالات شهد الزهراني وحنين الصيفي وخولة المراغي.

الحجاب الأحمر

ولإطلالة أكثر جرأة تتناسب مع احتفالات رأس السنة، يمكنك اعتماد الحجاب باللون الأحمر، والذي يتناسب مع عباية بلون هادئ مثل البيج أو الأبيض أو حتى باللون الزهري من وحي الفاشينيستا خولة المراغي، والتي اعتمدت الحقيبة الحمراء ايضاً.
اقرئي أيضا : تنسيقات أكسسوارات عبايات للعيد من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات