"Glimpse" تطلق أول منصة لتأجير المجوهرات الفاخرة في المنطقة

تخيّلي لو كان بإمكانكِ ارتداء قطعة المجوهرات المناسبة مع أجمل الملابس أثناء حضورك المناسبات الخاصة والمميّزة. ولكن ماذا لو كان باستطاعتكِ الحصول على رفاهية هذا الاختيار خلال أيٍ أو جميع الحفلات التي ترغبين المشاركة فيها؟ وأفضل من ذلك، ماذا لو كان بإمكانكِ عدم ارتداء قطعة المجوهرات نفسها مرتين! نحن هنا لنخبركِ أنه قد بات بإمكانكِ القيام بذلك الآن، لأن "Glimpse" قد جعلت ذلك يصبح أمراً حقيقياً.     

لقد أبصرت "Glimpse" النور في نوفمبر 2022، وهو ما يتيح لكِ فرصة الاستئجار من بين مجموعة من مجوهرات فاخرة وراقية تلائم ذوقك من علامات تجارية فاخرة مثل "كارتييه" و"فان كليف" و"هيرميس" و"ديور" و"شانيل" و"تيفاني" وغيرها الكثير ... إن "Glimpse" توفر لكِ رفاهية حرية اختيار ما ترغبين به لكي تحصلين على إطلالة رائعة.     

إن "Glimpse" سوف تجعلكِ تختبرين بالفعل معنى التغيير وخوض تجربة جديدة في كل مرة، وهو ما يمكّنكِ من تنويع أساليبكِ بطرق مختلفة وبسهولة حسب ما ترغبين. نوفر لكِ خدمة التوصيل والاسترجاع التي طالما تميّزنا بها. إن كل ما عليكِ القيام به هو:    

    • الانضمام إلى ميزة العضوية الخاصة بنا
    • تحديد ما ترغبين به من Glimpse Box Ó
    • بدّلي إطلالاتك

مع عملية استرجاع "خالية من المتاعب" 

    • حدّدي الفترة الزمنية التي تناسبكِ، وسوف نقوم بعملية الاستلام من أي مكان ترغبين به سواء من باب منزلك أو مكتبك أو حيثما تشائين.

سواء كنتِ بحاجة إلى عقد أو خاتم مدهش لحضور حفل زفاف في عطلة نهاية الأسبوع، أو ترغبين فقط في استكمال تزيين لباسك قبل التوجه إلى المكتب، فإن "Glimpse" جاهزة لتلبية جميع متطلباتك! لذا، فإنه بإمكانك ارتداء الزي المثالي لحضور حفلتك الكبيرة مع خيار "التأجير لمرة واحدة" ابتداءً من 60 درهماً إماراتياً. احتفظي بالسلع بقدر ما ترغبين وقومي بتبديلها كلما احتجت إلى ذلك. وحتى في حال اخترتي قطعة معينة في وقت يكون الطلب فيه مرتفعاً عليها، فإنه بإمكانك تسجيل اسمك على لائحة الانتظار على أن نقوم بإبلاغك بتوفرها لحظة إعادتها إلينا. 

وهكذا دواليك، فإذا كنتِ ترغبين في تحديث لائحة الإكسسوارات الخاصة بك وإضافة قطع جديد كل شهر، فإن "Glimpse" تلبّي كل متطلباتك بدءاً من أوقات العمل في المكتب وصولاً إلى حفلات الكوكتيل أو وجبات البرنش في عطلات نهاية الأسبوع. يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الإنترنت  https://glimpse.us لاستكشاف المزيد من الخيارات المتنوعة المتاحة، بما في ذلك خطط "Eye Catcher" و" Completely Stone" و" Shooting Stars"، ومن ثم حدّدي الباقة التي تناسب أسلوبك وميزانيتك والحفلات والمناسبات التي تعتزمين حضورها. 

وفي ظل وجود تشكيلة جديدة يجري العمل على إعدادها والتحضير لإطلاقها في المملكة العربية السعودية وقطر قريباً في مطلع العام 2023، فإنه قد حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على القطع المتميّزة التي تخطف الأنظار في أي مناسبة.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات