أسماء ماركات الشنط مع الصور

تبحث النساء عن ارقى الشنط من حيث الماركات والموديلات، ولذلك نطلعك على اسماء ماركات الشنط مع الصور لتكوني مواكبة للموضة وعلى دراية بأبرز الموديلات التي تضيف لمسة جذابة لإطلالاتك.

شنط شانيل

الصورة من موقع شانيل

تتسم شنط شانيل بطابعها الذي يجمع بين الرقي والعصرية، وخاصةً الشنط الفلاب التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وهو التصميم الأيقوني للماركة، سواء بالقماش أو الجلد، مع لمسة السلسلة المعدنية في الحزام.

شنط ديور

الصورة من موقع ديور

تعد شنط ديور من اكثر الشنط المفضلة للنجمات، حيث تتسم بالفخامة والأناقة، وتحرص الماركة على تقديم موديلات شنط نسائية متنوعة في كل موسم، ما بين الشنط اليومية وشنط المناسبات والسهرات.

شنط برادا

الصورة من موقع برادا

ايضاً تأتي شنط برادا في مقدمة أسماء ماركات الشنط الشهيرة، وتهتم الماركة بالفخامة والتفاصيل في تصاميمها، فعادةً ما تصنع من ارقى أنواع الجلد وبتصاميم راقية وجذابة.

شنط كلوي

الصورة من موقع كلوي

تتميز شنط كلوي بالتنوع الكبير في التصاميم، فسوف تجدين شنط بسيطة وعصرية بتصاميم جديدة وغير تقليدية، وأخرى فاخرة وكلاسيكية تناسب العمل والأوقات الرسمية، وتتنوع أيضاً في الألوان.

شنط جيفنشي

الصورة من موقع جيفنشي 

تجمع شنط جيفنشي بين العملية والأناقة، وتهتم الماركة بالحجم المتوسط الذي يناسب الإطلالات اليومية، كما تقدم موديلات شنط كبيرة الحجم لتسع أغراض متعددة.

شنط لويس فيتون

الصورة من موقع لويس فيتون

من اكثر الشنط المقربة إلى قلوب النساء، تلك التصاميم التي تخطف الأنفاس منذ الوهلة الأولى، وخاصةً الشنط الأيقونية بدرجات البيج والبني والمزينة بشعار الماركة.

شنط هيرمس

الصورة من موقع هيرمس

لا تخلو خزانات النساء الأنيقات حول العالم من تلك الشنطة الأيقونية التي قدمتها ماركة هيرمس، ولازالت تبدع في تصميم نفس الشنطة بإضافة لمسات عصرية إليها، بالإضافة إلى الموديلات الأخرى المميزة التي تقدمها الماركة.

اقرئي أيضا : موديلات شنط سوداء من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات