أجدد موديلات شنط سهرة من وحي النجمات

في المناسبات والسهرات، تحتاجين الى حقيبة فاخرة تكمل جاذبيتك، ويجب ان تختاريها بتصميم متناغم مع قصة ولون الفستان، وكذلك مع الحذاء، وحتى تجدي أفكار متنوعة تناسبك، جمعنا لكِ اجدد موديلات شنط سهرة من وحي حقائب النجمات.

الشنط بلون الفستان

من احدث صيحات الموضة في شنط السهرة هي تنسيق شنطة بلون الفستان، بل ويمكن أن تكون بنفس القماش والتطريزات التي تزينه، وقد اعتمدت هذه الصيحة اكثر من نجمة، مثل بلقيس فتحي التي اختارت الشنطة الفوشيا مع فستانها الفوشيا، وكذلك درة بالشنطة الوردي البراقة مع الفستان الوردي الناعم، وسيرين عبد النور التي اختارت شنط بنفس ألوان الفساتين.
في حالة ارتداء فستان ناعم وبسيط، يمكنك تنسيق شنطة بنفس اللون ولكنها براقة لتضيف لمسة فاخرة إلى اطلالتك، وعلى العكس، يفضل اختيار شنطة ناعمة مع فستان سهرة براق ومرصع.

الشنط المعدنية

تتسم الشنط المعدنية بتناسبها مع مختلف فساتين السهرة، وتعتبر خيار موفق في أغلب الأحيان، سواء كانت باللون الذهبي أو الفضي، ولذلك نسقت العديد من النجمات شنط معدنية في المناسبات، مثل نانسي عجرم التي اختارتها مع فستان اسود براق، ياسمين صبري التي نسقت الشنطة المعدنية باللون الفضي مع فستان ابيض بظلال الرمادي.
 

اقرئي أيضا : شنط سهرة موضة شتاء 2022 لإطلالة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات