دليل الفاشينيستا شمايل الحربي للمحجبات لتنسيق الأبيض والأسود مع الألوان الأخرى!

تشتهر المدونة والمؤثرة الكويتية شمايل الحربي باعتمادها اطلالات بديعة الجمال في المكياج والملابس، أكسبتها شهرة ومتابعة لحسابها على إنستغرام، دوماً ما تشكل مصدر إلهام لنا في شتى لوكاتها. أكانت ترتدي ملابس محجبات كلاسيكية  مع أكسسوارات راقية، أو في ملابس كاجوال وعصرية. خلال تسوقها، تضع نصب عينيها هدف واحد: اللوك الشيك واللافت، والعملي كأساس لإطلالاتها الراقية. من هنا، ومن خلال متابعتنا لستايلها بشكل دائم ولوكاتها المختلفة، لفتنا ولعها بالإطلالات باللونين الأبيض والأسود او المونوكروم، واستوقفنا كيف تدمج ألوان أخرى معهما بطريقة محترفة وجذابة للغاية، اكان من خلال الحقيبة، معطف أو الأكسسوارات. ومع اقتراب الشتاء، ليس ثمة أجمل من هذين اللونين الراقيين لتتألقي بهما سوياً. فكيف تكسرين الروتين بإضافة ألوان أخرى الى ستايلك؟


- أضيفي معطف زاهي:

 

إنها طريقة غاية بالجاذبية و الإشراق، أن تضيفي معطف سميك الى لوكاتك المختلفة بلون زاهي. فقد اختارت شمايل الأحمر مرة مع لوك كلاسيكي بالأبيض والأسود والفوشيا في مرة أخرى مع لوك رسمي وفي كلتا الحالتين بدت رائعة وعصرية.


-  حقيبة زهرية أو زرقاء:

 

نعلم أن دمج الزهري مع الأسود والأبيض تعتبر خطوة كلاسيكية، ولكنها مثيرة للغاية ولا تبطل موضتها بتاتاً، وليس ثمة طريقة أفضل لدمج الزهري الأنثو مع هذا اللوك أكثر من الحقيبة المتوسطة والمميزة.


-  حذاء ميتاليكي:

 

الميتاليكي يناسب كل الألوان وسيبدو رائعاً إذا ما أدخلته مع لوك بالأسود والأبيض من خلال الحذاء أو الحقيبة.


- الأخضر الزاهي:

 

قد تعتبرينه خياراً غريباً، ولكن عندما أدمجت فيها الحربي الأخضر مع الأبيض والأسود، من خلال حقيبة كلاتش جلدية عريضة، خطفت أنفاسنا لرقيها وروعة لوكها الفاخر. 
 

اقرئي أيضاً:بذلات كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات