تنسيقات فساتين سهرة للمحجبات موضة 2022

تكثر الدعوات والمناسبات الإجتماعية مع بداية فصل الخريف وإقتراب نهاية العام، من هنا أردنا أن نساعدك في العثور على فساتين السهرة المحتشمة والمناسبة للمحجبات ونطلعك على طرق تنسيقها مع الأكسسوارات من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة.

فساتين ساتان موضة 2022

من الواضح أن الفساتين الساتان ستكون نجمة الموسم بعدما سيطرت على منصات العروض وتهافتت الفاشينيستا على تنسيقها بطرق رائعة، اختاري فستان أصفر سادة بأكمام منتفخة Puffy sleeves dress ونسقيه مع حذاء مدبب باللون الفضي وحقيبة يد صغيرة مطرزة وأعتمري طرحة رمادية فاتحة.
جربي تنسيق الفستان الزهري البودر الطويل المصمم بتوب مزدان بالتطريز وياقة عالية مع توربان من نفس اللون وصندال نيود وكلاتش فضي أو أبيض.

فساتين منفوشة لطلة ملوكية

في حال كنتِ مدعوة إلى مناسبة كبيرة وجهي إختيارك نحو الفساتين المصممة بتنانير منفوشة، جربي تنسيق الفستان الأخضر الزمردي الطويل المزدان بالتطريز في الجزء العلوي منه مع طرحة من نفس لونه وصندال وكلاتش باللون الأسود.
اعتمدي الفستان الوردي الفاتح ذي التنورة الضخمة والمحبوك بتطريز بارز على التوب وأول التنورة مع طرحة وردية وصندال وكلاتش باللون الفضي.

فساتين باللون الزهري الرائج

يبدو أن الفساتين الزهري الفاتحة ستكون نجمة خريف 2022، لتحصلي على إطلالة ناعمة اختاري فستان زهري فاتح سادة مزين بكشاكش ناعمة ونسقيه مع قلادة Chocker ذهبية وطرحة ساتان بلون الفستان وتممي أناقتك بحذاء Pointy شفاف مطرز.
اختاري فستان A Line مطرز على الكتاف ومزود بكاب طويل ونسقيه مع طرحة ترابية اللون وحذاء نيود وكلاتش من نفس لون تطريز الفستان.

فساتين سهرة طبقات آخر موضة

لاحظنا هيمنة فساتين السهرة المصممة بتنانير على هيئة طبقات، اختاري فستان Wrap مصمم بتنورة طبقات ونسقيه مع صندال شفاف وحقيبة كتف شفافة مزوده بسلسال معدني وأعتمري طرحة باللون البيج الفاتح.
ارتدي الفستان الليلك المصمم بتنورة طبقتين مطرز على أحد الكتفين مع حذاء مدبب وطرحة بلون الفستان واحملي حقيبة كتف بيضاء.

اقرئي أيضا : فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات