فساتين سهرة للمحجبات موضة صيف 2022

  • لم ينتهِ فصل الصيف بعد ولم تنتهِ مناسباته الإجتماعية والتي تتطلب الظهور بأجمل طلة وفي هذا المقال نستعرض أجمل موديلات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات ونعرفك إلى طرق تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

    فساتين بليسيه للسهرة

    وجدت فساتين السهرة المحتشمة المصممه بكسرات البليسيه طريقها إلى حسابات الفاشينيستا المحجبات بعدما أعتلت قائمة صيحات صيف 2022، اختاري فستان أصفر A line بأكمام طويلة مزمومه حول المعصم ونسقيه مع طرحة شيفون بلون أصفر أو بيج فاتح وحقيبة كتف وصندال بكعب عالي باللون الأسود على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا.
    اختاري فستان بليسيه طويل أزرق فاتح مزود بكاب طويل ونسقيه مع طرحة من نفس لونه وكلاتش وصندال باللون الذهبي.

    فساتين ساتان للمحجبات

    برزت هذا الصيف موضة الفساتين الساتان سواء لطلعات النهار أو المساء، اختاري فستان سادة باللون الأزرق الملكي محدد الخصر ونسقيه مع حذاء مدبب وطرحة من نفس لونه واحملي حقيبة اللؤلؤ البيضاء الرائجة.
    اختاري فستان زهري بودر بأكمام واسعة طويلة على شكل الجرس مزين بتطريز حول الخصر ونسقيه مع طرحة وصندال وحقيبة كتف باللون البيج الفاتح.

    فساتين أورغانزا منفوخة الأكمام

    تبنت الفاشينيستا المحجبات موضة الفساتين المصممه من الأورغانزا والتي أتت بقصات محتشمة وأكمام منتفخه، اختاري فستان مستقيم القصة مصمم باللون الوردي البودر ونسقيه مع طرحة من نفس لونه وتممي أناقتك بأكسسوارات فضية.
    لائمي الفستان ترابي اللون المصمم بخامة لامعه تميل إلى اللون الذهبي مع صندال وكلاتش باللون الذهبي وأعتمري طرحة من نفس لون الفستان.

    فساتين سهرة منفوشة

    في حال كنتِ تنوين حضور مناسبة كبيرة ننصحك بإعتماد الفستان المنفوش لكونه من القطع الفخمة والتي لا تبطل موضتها، اختاري فستان بلون ترابي مزدان بالتطريز الفضي، نسقيه مع صندال فضي وكلاتش أوكسديه.
    ارتدي الفستان الأرجواني الفاتح ذي التنورة المنفوشة والياقة العالية المكشكشه مع حذاء شفاف بكعب فضي واعتمري طرحة من نفس لون الفستان.
     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين سهرة للمحجبات ونصائح تنسيقها

    أضف تعليقا