تسريحات الشعر المرفوعة سر جمال النجمات في فعّاليات مهرجان فينيسيا 2022

تسريحات الشعر المرفوعة كانت من أبرز الستايلات التي ركزت عليها الكثير من النجمات، خلال فعّاليات مهرجان فينيسيا 2022، عن دورته الـ 79، حيث لاحظنا اعتماد تسريحات مثل الكعكة المرفوعة، وذيل الحصان، والضفيرة وغيرها، تلك الأفكار الأنيقة التي منحتهن لمسة جمالية فاخرة على السجادة الحمراء، نستعرض هنا ابرز تسريحات النجمات.

ليلي راينهارت

                                                                  الصورة من انستغرام theworldoffashion2

اعتمدت الممثلة الأمريكية الشابة في أجدد إطلالاتها بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2022، على تسريحة شعر مرفوعة مميزة، اعتمدت بشكل رئيسي على الضفيرة من الأمام، جاءت بشكل مميز من أحد جانبي الشعر، ومضفرة بشكل مائل، للمسة أكثر شبابية.

باتريسا كلاركسون

                                                                   الصورة من انستغرام جورج شقرا

اختارت الممثلة باتريسا كلاركسون اعتماد ستايل أكثر عصرية، بداية من اللون والقصّة من توقيع جورج شقرا، مع تسريحة شعر مرفوعة، بالكعكة النازلة، تذكرنا بالفتيات بحقبة القرون الوسطى، والأميرات الأرستقراطيات، للمسة أكثر بساطة وجمالاً.

بينيلوبي كروز

                                                              الصورة من انستغرام Just Jared

كذلك اختارت بينيلوبي كروز تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة المرفوعة المنفوخة، مع لمسة فوضوية للخصلات المتطايرة، وغرّة شعر بيكسي طويلة، وعريضة قليلاً، للمسة أنثوية ساحرة مع فستانها الأسود من شانيل.

فيكي كايا 

                                                           الصورة من انستغرام فيكي كايا

كذلك ظهرت عارضة الأزياء اليونانية فيكي كايا، بستايل بسيط جداً بتسريحة ذيل الحصان المرفوع، جاءت متناسقة مع فستانها المحتشم الأسود، مع قصّة الأكمام الطويلة، وذو لمسة لامعة مميزة.

كلوي بلينك 

                                                                        الصورة من انستغرام كلوي بلينك

إطلالة بسيطة أخرى مع تسريحة الشعر المرفوعة من العارضة والفاشينيستا كلوي بلينك، اعتمدت فيها على تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة بسيطة، مع لمسة من Wet Look، جاءت مثالية مع الجمبسوت الفيلفت الأسود.

 

تابعي أيضاً:

البساطة تهيمن على تسريحات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022 البساطة تهيمن على تسريحات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات