أبرز تسريحات الشعر من افتتاح مهرجان فينيسيا 2022

انطلق منذ ساعات، حفل مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 79، والذي تستمر فعالياته لمدة عشرة أيام، حيث شهد الحضور انطلاقة قوية بحضور أبرز نجوم العالم، للمشاركة في الاحتفال، وكالعادة كانت إطلالات النجمات الجمالية واحدة من الأمور التي لفتت انتباه الجمهور على السجادة الحمراء، وسرعان ما أصبحت متداولة بشكل كبير على مواقع التواصل.

ولهذا نشارككِ في "الجميلة" هذا الحدث المميز من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2022، بتقديم أبرز صيحات وتسريحات الشعر، لتتعرفي عليها، وربما تلهمكِ ستايلات أنيقة وعصرية.

تسريحة الشعر المرفوع من جوليان موور

                                                                         الصورة من انستغرام غوتشي

كانت جوليان موور واحدة من أبرز الحضور لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا، وقد اختارت تسريحة الشعر المرفوع بالكامل، مع الفرق من المنتصف، ليتماشى مع فستانها من غوتشي، ولكي تبرز صيحة الكاب الانيقة التي اعتمدتها للتصميم.

تسريحة الشعر المرفوع من إيما شامبرلين 

                              الصورة من انستغرام 10photographyofficial

يبدو أن تلك الصيحة سوف تصبح رائجة بشكل كبير في المناسبات، فقد لفتنا أن الممثلة الشابة إيما شامبرلين اعتمدت على نفس الستايل، مع فستانها الأنيق، منسدل الأكتاف، وقد اختارت تنسيق مجوهرات بسيطة ذهبية اللون لعقد فخم، ليضيف لمسة لافتة مع ستايل التسريحة البسيط.

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة مع خصلات أمامية ملفوفة من تيسا طومبسون

                                     الصورة من انستغرام 10photographyofficial

أما الممثلة الأمريكية تيسا طومبسون، فقد اختارت تسريحة ذيل الحصان المرفوعة، مع شعرها البرتقالي البني، واعتمدت على ستايل wet look، جاء متناغماً مع أجواء الصيف، ولمسة من خصلة ملفوفة كيرلي بالمنتصف.


تسريحة الشعر نصف المرفوعة مع غرة على كلا الجانبين من أليساندرا امبريسو

                             الصورة من انستغرام ERMANNO SCERVINO


وقد اختارت العارضة أليساندرا أمبريسو تسريحة الشعر نصف المرفوعة، مع غرّة على كلا الجانبين، ولمسة فوضوية بسيطة، جاءت أنيقة وناعمة مع خصلات شعرها الأشقر، ومناسبة لفستانها الشبابي.

تسريحة ذيل حصان مرفوعة من إليسا دلال

                                 الصورة من انستغرام ERMANNO SCERVINO


في المقابل، ظهرت العارضة ذات الأصول المصرية إيلسا سعودني دلال، بتسريحة ذيل حصان مرفوعة لأعلى قليلاً، واختارت فكرة الخصلات البسيطة الملفوفة كيرلي من الأمام، مع لمسة الـ wet look التي كانت بارزة بشكل كبير على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 2022.

تيرنر سميث وتسريحة البوي فريند الجريئة 

                                                                            الصورة من انستغرام غوتشي

قصّات البوي فريند أصبحت رائجة بقوة هذا الموسم، شاهدناها من قبل في عروض أسابيع الموضة العالمية، ولفتنا اعتمادها من قبل النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية 2022، كهذا اللوك من تيرنر سميث، لقصّة جريئة، مع صبغة الشعر الأحمر الناري.

تسريحة البوي فريند مع wet look من غريس إليزابيث

                                           الصورة من انستغرام Alberta Ferretti

لفتنا أيضاً اعتماد ستايل  wet look مع قصّة البوي فريند من غريس إليزابيث، لإطلالة جريئة، مع لمسة أنثوية لخصلات الغرّة المائلة على جنب، والمنسدل بعضها على الجبين، جاءت مناسبة مع فستانها الأبيض اللامع.

تابعي أيضاً:

تسريحات شعر قصير أجمل تسريحات شعر قصير على الموضة


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات